• ×

08:27 صباحًا , الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

باكستانية تقتل زوجها وتقطعه ثم تطبخه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 



أوقفت الشرطة الباكستانية الخميس امرأة قتلت زوجها ثم قطعته إربا وحضرت طبقا من بقاياه لأنه كان يستعد للزواج من أخرى من دون موافقتها، على ما قال مسؤول في الشرطة.

وأوضح مسؤول في الشرطة المحلية أن زينب بيبي (32 عاما) وابن شقيقهـا زهيـــر (22 عاما) المقيمين في حي شاه فيصل الفقير في كراتشي «قتلا أحمد عباس زوج زينب وقطعاه إلى أجزاء».

وأضاف «تم اعتقالهما بينما كانا يستعدان لطبخ بقاياه في وعاء»، موضحا أن الزوجة كانت قد نقعت أجزاءه في التوابل.

وعثرت الشرطة على السكين الذي ارتكبت به الجريمة وعلى الوعاء الذي كان يحتوي على بقايا بشرية عرضتها المحطات التلفزيونية الباكستانية مطولا. وبحسب الشرطة، قتلت زينب بيبي زوجها في فورة غضب بعدما علمت أنه يخطط للزواج من امرأة أخرى من دون إذنها. وقررت طبخ بقاياه للتخلص من أدلة الجريمة ربما برميها لاحقا كما لو كانت طبقا عاديا و«بسبب الحقد الكبير التي شعرت به تجاهه».

ومن ضمن المشاهد التي بثتها المحطات التلفزيونية جذع بشري منزوع الأحشاء موضوع في ثلاجة ويحوم حوله الذباب. وتعتبر هذه الحالة استثنائية في باكستان. وبموجب القانون الباكستاني، يحق للرجل أن يتزوج أربع نساء شريطة أن يطلب الإذن من زوجته أو زوجاته الأخريات.

ولكن الرجال يتغاضون عن هذا الشرط أحيانا، وكانت محكمة أميركية قد نظرت الشهر الماضي طلبا من أميركية من اصل مصري لإطلاق سراحها حيث تقضي مدة عقوبة الحبس المؤبد بعد اتهامها بقتل زوجها وتقطيع جثته وطبخها عام 1991، وأدينت الأميركية وتدعى أميمة بقتل زوجها الذي كان عمره يومها 56 عاما ومثلت بجثته لدوافع انتقامية.



5

بواسطة : المدير
 0  0  943
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.