• ×

12:31 مساءً , الخميس 23 سبتمبر 2021

موجات بشرية تحاول إجتياز الحدود والدخول للاراضي السعودية ودوريات مركز الخوبة التابع لحرس الحدود تحبط تسلل أكثر من 1000 متخلف خلال 24ساعة فقط

تسير في مجاميع تتراوح أعدادها من 50 إلى 200 متسلل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : خاص :: تمكنت دوريات حرس الحدود بمنطقة جازان بمركز الخوبة خلال الـ24ساعة الماضية من ضبط أكثر من ألف متسلل حاولوا الدخول للأراضي السعودية بطريقة غير مشروعة .

وأوضح المصدر العسكري الذي طلب عدم ذكر اسمه لـ"جازان نيوز" قبل قليل ، أن أفراد الدوريات من ضباط وصف ضابط وجنود ، يبذلون جهود استثنائية خلال هذه الأيام في التصدي لتلك الموجات البشرية القادمة عبر الأراضي اليمنية ،في هجرتها الموسمية بعد عيد الأضحى المبارك باتجاه الأراضي السعودية ، على امتداد الحدود المشتركة البالغ طولها أكثر من 1300كلم ، بين المملكة العربية السعودية واليمن وعلى مدار الساعة .

وأضاف المصدر أن مركز حرس الحدود بمحافظة الخوبة وحده، تمكنت دورياته يوم أمس الخميس من ضبط أكثر من 1000 متخلف خلال الـ24ساعة الماضية ، وحتى وقت إعداد هذا الخبر .

ويجري الآن وحسب المصدر ، نقلهم لمركز الترحيل واستكمال الإجراءات المتبعة تمهيداً لإعادتهم إلى بلدانهم ، إلا أن نقل تلك الأعداد الهائلة يتطلب مركبات إضافية لسرعة نقلهم من الخوبة لمركز الإيواء والترحيل ،وإنهاء إجراءاتهم وإعادتهم لبلدانهم .
بواسطة : المدير
 4  0  3713
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-18-2011 11:45 مساءً وائل :
    ياعمي ترحيل .................. المرحلون يرجعون إلى العبور و الباص باقي في الطريق و لكن من امن العقوبة اساء الأدب (لماذا لا يكون هناك تشغيل إجباري للمتسلين في تنظيف المنطقة إنشاء الطرق تكسير الجبار أعمال يدوية شاق معا المراقبة من قبل رجال الأمن و إعطائهم طعام قليل و ماء قليل أو يتم بناء سجون ومراكز بدون مقابل لانهم أكثرهم ايادي عاملة ماهرة,فهناء يفكر المتسلل الف مرة للإقدام على هذا الأمر)
  • #2
    11-19-2011 06:08 صباحًا واضح :
    ما ادري هل فيه امكانية نتطوع لمعاونة رجال الأمن في مطاردتهم؟
  • #3
    11-19-2011 03:29 مساءً كفوف الودق :
    الله يرزقهم ويغنيهم من فضله


    اليمن بالنسبة لمناطق جازان والجنوب وكل المملكة مثل المسكيك بالنسبة لأمريكا..مشاكل ووجع راس بلد جار لم يحترم حق الجوار ليت اليمن ما تحدنا من أي جهة ياليت البلد الي مكانه اليابان أو كندا أو حتى تونس وماليزيا اليونان لبنان السودان جنوب أفريقيا البرازيل أي شي بس اليمن لا ..مع إحترامي لليمنيين
  • #4
    11-19-2011 11:27 مساءً حرام الى يصير بليمن :
    والله انا اشوف المهاجرين غير شرعين مجبورين على الهجره من قسوه وظلم او فقر .. ياليت يااهل جيزان تكونو افضل من الاروبين في التعامل مع الهجره غير شرعيه وتتعلموو من غير المسلمون كيفه التعامل .. والله اليمنيون اشرف ناس ولهم قيمتهم عند المصطفى لاكن الزمن جرا عليهم .. وتلك الايام ندولها بين الناس ..
    الاخ الشيعي الى يرد يقول نعطيهم شويه اكل وشويه ماء
    روح اول تحرر من العبوديه الى كانت بجدك وتعال للعرب وعطيهم رايك ... يااهل جيزان يااهل جيزان يااهل جيزان هالله هالله في اهلكم بليمن .. ضرب الله مثل بعوضه .. ولاتسو السد الفار .. وسلامتكم .. اخوكم العتيبي