• ×

01:36 صباحًا , الثلاثاء 18 مايو 2021

\"من سيربح المليون\" يعود بحلة جديدة ونكهة مختلفة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
حلقته الأولى خصصت للإعلاميين العرب
\"من سيربح المليون\" يعود بحلة جديدة ونكهة مختلفة

جازان نيوز::تركي الأمير:: متابعات
يعود برنامج من سيربح المليون في حلة مختلفة ليحل ضيفا من جديد على كل منزل وأسرة عربية، وذكر مقدم البرنامج لـ\"العربية\" جورج قرداحي أن عودته للبرنامج كالعودة إلى الحب الأول على حد تعبيره.

وأردف قرداحي قائلا: \"الجميل في هذا الموسم وجود إضافات جديدة كنوع من العمليات التجميلية البسيطة\".

وخصصت أولى حلقات الموسم الجديد للبرنامج للإعلاميين العرب الذين قدموا جوائزهم المادية لصالح جمعيات خيرية، وقالت الإعلامية د. فوزية سلامة إنها ستقدم المبلغ لصالح مستشفى السرطان في القاهرة، فيما ذكر الإعلامي تركي الدخيل للعربية أنه سيقدم المبلغ لصالح ضحايا فيضانات جدة.

ويبدأ البرنامج بسؤال 500 ريال سعودي، ليكون مسك الختام شيك بمليون ريال سعودي، وبينهما إثنتا عشرة إجابةً تصنع من أحدهم مليونيراً.

والتغييرات التي طرأت على البرنامج بحلّته الجديدة المتجددة تقع ضمن 5 نقاط رئيسية هي: أولاً اعتماد مرحلة فرز واختيار المشاركين على السحب بالقرعة عبر الكمبيوتر وامتحانهم عوضاً عن سؤال السرعة؛ وثانياً تخفيض العدد الإجمالي للأسئلة من 15 إلى 12 سؤالاً مما يسرّع إيقاع البرنامج ويحسّن فرص الربح التصاعدي لعددٍ أكبر من المشاركين؛ وثالثاً إعطاء المشاركين إمكانية تثبيت مرحلة الربح أو ما يُعرف بـ \"الشيك الثابت\" عند عتبة سؤالٍ يحدّدونه سلفاً بأنفسهم.

ورابعة إضافة هي وسيلة مساعدة جديدة هي \"الاستعانة بالمستشار\" الإعلامي حسين الشبكجي - بمجرّد بلوغهم عتبة سؤال \"الشيك الثابت\".

أما الإضافة الخامسة،فهي تخصيص بعض حلقات البرنامج لفئاتٍ وشرائح عمرية ومهنية واجتماعية معيّنة كالعائلات، والأطباء، والمعلمين، وملكات الجمال، وسائقي سيارات الأجرة، والموظفين مع أرباب العمل، والإعلاميين، وغيرهم ،بالإضافة إلى إبقاء باب المشاركة مفتوحاً أمام جمهور الراغبين بالمشاركة في البرنامج.

وأوضح مازن الحايك، مدير عام التسويق والعلاقات العامة والشؤون التجارية في مجموعة (أم بي سي) أن البرنامج في حلته الجديدة سيعمل استضافة شرائح معينة في حلقات مختلفة، وتابع حديثه لـ\"العربية\" قائلا: \"\"مَن تابع من سيربح المليون سابقاً، سيتعلّق أكثر وأكثر بصيغته الجديدة وسيلاحظ مدى سرعة إيقاعه ومزاياه التفاضلية المتجددة، مع حفاظه على \"الخلطة السحرية\" التي جعلت منه أحد أفضل برامج الترفيه التثقيفي التلفزيوني عالمياً وعربياً بامتياز\".

يشار إلى أن \"من سيربح المليون\" الذي يعد البرنامج التثقيفي الأبرز في العالم العربي سيكون متاحا أمام المشاهدين ابتداءً من الثاني عشر من يناير/ كانون الثاني المقبل على شاشة mbc.

كما تجدر الإشارة إلى أن البرنامج انطلق في عام 1999 وحققت نسب مشاهدة عالية.
بواسطة : المدير
 0  0  1606
التعليقات ( 0 )