• ×

08:27 مساءً , السبت 18 يناير 2020

تحــالف ثلاثي لإزالة أضرار سيول جـــدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جـــــازان نيــــوز:ابوعبدالله السبيعي :متابعات :جمع تحالف ثلاثي مكون من جمعية البيئة السعودية مع أمانة محافظة جدة وجمعية اكتفاء حملة إزالة الأمطار والسيول لتنظيف أحياء مدينة جدة المتضررة .
وقالت الأستاذة ماجدة أبو راس عضو مجلس إدارة جمعية البيئة السعودية ورئيسة قسم السيدات: إن جمعية البيئة السعودية هي جمعية رائدة غير ربحية وتسعى إلى مساهمة فاعلة في تحقيق التنمية في المملكة العربية السعودية، وهي مركز بيئي نموذجي ومتميز قادر على إحداث تغيير في العمل البيئي وترك أثر في المجتمع وكافة الفئات المستهدفة من خلال شراكة حقيقية على أرض الواقع مع الجهات الحكومية والأهلية وبمشاركة فاعلة مع القطاع الخاص، ومع أكبر عدد ممكن من الأطراف والفئات ذات العلاقة بحيث تساهم الجمعية بشكل ملموس في الحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة بما يتناسب مع ثقافة المجتمع وقيمه ومبادئ ديننا الحنيف, وفقا لصحيفة الرياض.

المشاركة مع القطاع العام والخاص:
وأضافت: إن الجمعية تعمل على المحافظة على البيئة في المملكة بالمشاركة مع القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني وتوطيد أواصر التعاون فيما بينها بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطن.

وأوضحت أن أمانة محافظة جدة التي وفرت جميع المعدات الثقيلة مع مشرف عام من الأمانة للتأكد من انسيابية العمل وبتعاون من جمعية اكتفاء بهدف إطلاق حملة كبرى منظمة وتوحيد الجهود المبذولة وعدم تشتتها في سبيل إزالة مخلفات أمطار وسيول جدة كمرحلة أولى في أحياء (غليل-مدائن الفهد-كيلو14-الصحيفة والعمارية)، والمرحلة الثانية في(الحرازات-المحاميد-ومناطق مستجدة) بما يساهم في تحقيق الأهداف المنشودة
بواسطة : المدير
 2  0  873
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-20-2009 07:02 مساءً ابومشعل :
    بعد ايش بعد خراب ملطا


    ماتوا الناس والبيوت والممتلكات انهدمت


    والطاسه ضايعه
  • #2
    12-21-2009 09:31 صباحًا معصب من عصر أمس :
    أقول يا أستاذة أبوراس ما حلوها الرجاجيل طوال الشوارب واللي حالقين شواربهم بعد تجين أنتي تبين تحلينها ... أهم شي لا تعثرين في عبايتش وأنتي تعاينين آثار الفساد والدمار
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:27 مساءً السبت 18 يناير 2020.