• ×

03:53 صباحًا , السبت 18 يناير 2020

الشؤون الاجتماعية تؤثث أكثر من ستة الالف وحدة سكنية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جــــــازان نيوز :ابوعبدالله السبيعي (واس)اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي مبلغ(405,481,102) مائة ومليونين وأربعمائة وواحد وثمانين الفاَ وأربعمائة وخمسة ريالات لفرش وتأثيث ( 6141) ستة آلاف ومائة وإحدى وأربعين وحدة سكنية بعد طرح المشروع في منافسة عامة وفقاَ لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية حيث تم توقيع العقود مع الشركات التي تم ترسية المشروع عليها , ووقع عن الوزارة الوكيل للضمان الاجتماعي .

وكشف وكيل الضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا إن هذا المشروع ضمن البرامج المساندة التي وافق عليها خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ضمن دائرة الضمان الاجتماعي التي تمثل منظومة الخدمات المتنوعة من قبل الوزارة للمستفيدين والمستفيدات المسجلين في الضمان الاجتماعي .
وأكد العقلا أنه إلى جانب حرص الوزارة على تلبية الاحتياجات المتزايدة والمستمرة والمتنوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي فإن التوجه أن يتحول المستفيد من متلق للإعانة والمساعدة إلى منتج وفاعل يعول نفسه وأسرته بنفسه , وذلك بتعزيز برامج الأسر المنتجة التي يتم التوسع فيها حالياَ بعد ثبوت نجاحها في ميادين متعددة .

وأشار العقلا إلى ان الوكالة أسهمت في فرش أكثر من خمسة آلاف وحدة فردية لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ممن ثبت من خلال البحث الميداني حاجة مساكنهم إلى الفرش والتأثيث . وكذلك الوحدات السكنية التنموية والخيرية التي نفذتها مؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز لوالديه للإسكان التنموي , ومشروع الأمير سلطان للإسكان الخيري , ومشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري , ومشاريع مراكز النمو في عسير , ومشاريع مراكز النمو في القصيم , وغيرها من الجمعيات التي تٌعنى بالإسكان الخيري , والتي تشمل خدماتها مستفيدات ومستفيدي الضمان الاجتماعي .
وأكد أن الوزارة ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي تسعى إلى تحسين مستوى السكن للمستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي وهو إحدى حلقات التعاون والشراكة بين المؤسسات التي تٌعنى بالإسكان الخيري بحيث تقوم هذه المؤسسات بتهيئة السكن المناسب للشخص ويقوم الضمان الاجتماعي بالفرش والتأثيث من خلال الإدارة العامة لاحتياجات الإسكان بالوكالة .
بواسطة : المدير
 2  0  1261
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-19-2009 08:23 مساءً منتديات الشعب السعودي :
    الحكومه أيدها الله لم تقصر في حق شعبها نسأل الله ان يجعل مايقدمون لوجه الله ومساعدتهم للفقراء والمحتاجين في موازين حسناتهم

    لمتابعة آخر التطورات على الحدود
    http://tyoof.com/vb
  • #2
    12-20-2009 12:02 مساءً منصور :
    والله الدوله الله يعزها ما قصرت بس المقصرين حقين الضمان الاجتماعي والله اعرف ناس جالسين على الحصا داخل جدران حالتهم يرثى لها ايتام وارامل في شمال العلا والباحثن ما عندك احد ولا احد ذكر انهم مرو المنطقه اعدك في الضمان اذا سلموك بطاقة الصراف حتى الحقائب المدرسيه لا تذكر والله المستعان واللي يبي يتأكد يراسلني
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:53 صباحًا السبت 18 يناير 2020.