• ×

12:20 صباحًا , الإثنين 15 أغسطس 2022

سمو ولي العهد يوجه باستضافة الفائزين الأوائل بمسابقة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم ؛ لموسم الحج-

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ واس 
وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله- باستضافة الفائزين بالمراكز الأولى في جائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها السادسة لأداء فريضة الحج لهذا العام 1432هـ.
صرح بذلك مدير عام إدارة الشئون الدينية للقوات المسلحة اللواء الدكتور محمد بن عبدالرحمن السعدان وقال : إنه جريا على عادة سموه في تكريم حفظة كتاب الله فقد صدرت موافقته - حفظه الله - على استضافة الفائزين الأوائل بجائزة الأمير سلطان الدولية في حفظ القرآن الكريم للعسكريين في دورتها السادسة.
وأضاف أن الفائزين يشكرون صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على استضافتهم لأداء فريضة الحج وأنهم يرفعون اكف التضرع لله عز وجل بان يمن على سموه بالشفاء العاجل .
يذكر أن الشئون الدينية في القوات المسلحة تقوم بجهود كبيره في خدمة حجاج منسوبي القوات المسلحة وضيوفها ومنها طبع وتجهيز مايلزم توزيعه في المشاعر المقدسة من المصاحف والكتب والنشرات والأشرطة وغيرها باللغة العربية واللغات الأخرى وتجهيز مكتبة متكاملة لمعسكر القوات المسلحة بمنى واستضافة العلماء والمشايخ لإلقاء المحاضرات والإجابة على أسئلة واستفسارات الحجاج وإعداد العروض المصورة لتثقيف الحجاج وتوعيتهم .


1
بواسطة : المدير
 0  0  996
التعليقات ( 0 )