• ×

08:27 صباحًا , الأربعاء 23 يونيو 2021

وظائف مالية ومحاسبية بالمرتبة السادسة ( رجال ) بوزارة المالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - فواز خال 
تعلن وزارة المالية " الديوان العام " عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف المالية والمحاسبية بالمرتبة السادسة بمواطنين سعوديين " رجال " غير ملتحقين حالياً بعمل في أي جهة حكومية ومن الحاصلين على الشهادة الجامعية " بكالوريوس " تخصص محاسبة أو إدارة مالية وستكون الوظائف بمقر الوزارة في مدينة الرياض وفروعها ومكاتبها في المناطق والمحافظات .
فمن لديه الرغبة وتتوفر به الشروط المشار إليها أعلاه التسجيل بموقع الوزارة الالكتروني www.mof.gov.sa ثم الذهاب إلى الخدمات الالكترونية ثم الوظائف واختيار الوظيفة حسب المنطقة التي يرغب بها والضغط على التفاصيل وإكمال عملية التسجيل وذلك خلال الفترة من بداية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق 24/ 11/ 1432هـ إلى نهاية الدوام الرسمي ليوم السبت الموافق 2/12/1432 هـ .
علماً بأنه سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات الشخصية بالموقع وكذلك إشعار المتقدمين عن طريق البريد الالكتروني أو الرسائل النصية "SMS" وإجراء المقابلة الشخصية خلال شهر ذي الحجة 1432هـ .
وسيكون التقديم على وظيفة بمنطقة إدارية واحدة ، وعلى المتقدم عند الحضور لإجراء المقابلة الشخصية اصطحاب الهوية الوطنية وشهادة البكالوريوس ( تخصص محاسبة أو إدارة مالية ) مع صورة لكل منها بالإضافة إلى صور من الشهادات العلمية والخبرات العملية والدورات التدريبية التي حصل عليها بعد شهادة البكالوريوس المطلوبة مع الأصول للمطابقة .







3
بواسطة : المدير
 0  0  1514
التعليقات ( 0 )