• ×

04:03 مساءً , الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

إصابة اثنَيْن من رجال الهيئة بالأفلاج أثناء ضَبْط شاب مع فتاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
أُصيب اثنان من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالأفلاج اليوم، أحدهما بكسر في يده، والآخر بكدمة في كتفه، إثر اعتداء مجموعة من الشباب عليهما أثناء محاولة ضَبْط أحد أقاربهم؛ كان في خلوة غير شرعية مع فتاة، وتمكينه من الهروب، في حين قُبض على الفتاة. في الوقت الذي استقبل فيه قِسْم الطوارئ بالمستشفى العام شاباً مصاباً بسلاح أبيض اتهم رجال الهيئة بطعنه. وقالت مصادر صحفية أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الشاب المختلي بالفتاة، وجارٍ التحقيق في الحادث.

وقد وقع الحادث عندما رصدت فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شاباً ومعه فتاة في خلوة غير شرعية، وعندما شاهدا سيارة الهيئة لاذ الشاب بالهروب إلى الحي الذي يقطن فيه، واستنجد بمجموعة من أقاربه، الذين قاموا بالاعتداء على رجال الهيئة، ومكنوا الشاب المطلوب من الهروب، وأصابوا اثنين من رجال الهيئة، الأول بكسر في يده، والثاني بخلع في كتفه، في حين تمكن رجال الهيئة من ضبط الفتاة، وقام عضوا الهيئة المصابان بمراجعة المستشفى وتلقي العلاج، وعمل محضر بالواقعة وإبلاغ الجهات الأمنية بحادث الاعتداء عليهما، وخرجا بعد تلقيهما العلاج.

وبعد الواقعة بُلّغت الجهات الأمنية بوصول شاب مطعون بسكين في ساعده الأيمن إلى قِسْم الطوارئ في مستشفى الأفلاج العام، وعند سؤاله اتهم رجال الهيئة بالاعتداء عليه. وعلمت المصادر أن الأجهزة الأمنية تمكّنت من القبض على الشاب المختلي بالفتاة وتوقيفه وإخضاعه للتحقيق.






3
بواسطة : المدير
 0  0  882
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 مساءً الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.