• ×

02:03 صباحًا , السبت 25 يناير 2020

جهود تستهدف سعودة مديرات المدارس النسائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جــــــازان نيـــــوز:ابوعبدالله السبيعي:متابعات:التقى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فرياندم رئيس الجمعية مع مديري المراكز ومساعديهم لشئون المدارس النسائية، بحضور مدير المراكز الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، ومساعده لشئون المدارس النسائية الشيخ بندر بن عبد العزيز المحيميد، في القاعة الكبرى بمقر الجمعية.
وذكرت صحيفة \"الرياض\" أن اللقاء تناول عددًا من القضايا التي تهم مدارس تحفيظ القرآن النسائية التابعة للجمعية كتنظيم التبرعات المقدمة إلى المدارس، والاتفاق على آلية تقرها وزارة الشئون الإسلامية ممثلة في مكاتب الدعوة في التصريح لإقامة محاضرات وندوات، والنظر في شأن روضات الأطفال الصباحية، وسعودة جميع المديرات.
وتمخض اللقاء عن توصيات منها منع استقبال أي مبالغ نقدية وتوجيه المتبرع إلى إيداعها في حسابات الجمعية الرسمية أو تحويلها على شيك باسم الجمعية تتم الإشارة فيه إلى المدرسة المخصص لها هذا التبرع.
إلىذلك قدم رئيس الجمعية ونائبه الشيخ عبدالرحمن الهذلول والأمين العام للجمعية الشيخ ابراهيم الهدلق التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة شفاء وعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بعد الرحلة العلاجية.
وأبدى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض سعادته بهذه المناسبة وقدم التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية بهذه المناسبة العزيزة والغالية.
بواسطة : المدير
 1  0  989
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-19-2009 12:49 صباحًا شبكة الجنوب :
    ايوالله كذا من زمان ادام الله عزك ياوطن

    ابناء الوطن اولاء بكل شي وفقك الله جازان لمتابعة الاحداث
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 صباحًا السبت 25 يناير 2020.