• ×

09:06 صباحًا , الخميس 13 مايو 2021

تخريج أول دفعة من الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة بجامعة الأميرة نورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
تخريج أول دفعة من الطالبات ذوات الاحتياجات الخاصة بجامعة الأميرة نورة


الرياض: واس

احتفلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض أول من أمس بتخريج أول دفعة من طالباتها \" 12\" طالبة من ذوات الاحتياجات الخاصة من فئة الصم وضعيفات السمع لأقسام السكن وإدارة منزل والنسيج والملابس. حضرت الحفل نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز، والمديرة العامة للإدارة العامة للتربية الخاصة بالوزارة الدكتورة وفاء الصالح وعميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات في جامعة الملك سعود الدكتورة الجازي الشبيكي وأمهات الخريجات والمهتمات بالعمل الخيري والإنساني وذلك بالقاعة الكبرى للاحتفالات والمؤتمرات في الرياض .
وألقت نائبة وزير التربية والتعليم كلمة رحبت بالحضور وهنأت الطالبات، وقالت \"أقف بجانبكن لأشارككن فرحتكن أولا وفرحة البلاد بعودة ولي العهد بعد أن شفاه الله، وأتمنى ألا تقفن هنا، بل عليكن مواصلة المشوار التعليمي للحصول على أعلى الدرجات والمناصب\". وأضافت أن كل الأبواب مشرعة للمتميزات والمبدعات من أجل خدمة البلاد والمجتمع، مؤكدة دور الأسرة والمجتمع في اكتشاف واحتضان المواهب ورعايتها.
كما ألقت إحدى الخريجات كلمة نيابة عن زميلاتها تصف مشاعرها بهذه اللحظة معبرة عن الشكر لكل من دعمهن ووقف بجانبهن في تحقيق آمالهن ومبتغاهن.


بواسطة : المدير
 0  0  909
التعليقات ( 0 )