• ×

02:45 مساءً , الخميس 27 فبراير 2020

[الجزء الثاني ]من اللقاء الذي أجرته المذيعة القديرة بقناة [1] السعودية "سميرة مدني " مع أمير منطقة جازان [ مرفق : فيديو ]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ حسن البراق :خاص:: لقاء في غاية الأهمية [ لم يشاهده الكثير ] لأهميته تتشرف "جازان نيوز" بنشر الجزء الثاني من لقاء التلفزيون السعودي القناة الأولى مع سمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير : محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود .

بواسطة : المدير
 14  0  4986
التعليقات ( 14 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-11-2011 07:12 مساءً المشرف محمد مدبش :
    أقسم بالله أنك بحق رجل التنمية ورجل التواضع وأب لكل أبناء جازان ,والله الطيب أنت وأنت الطيب , يا سيدي في عهدك شمينا الهوى وأحسسنا أننا جزء من أجزاء الحراك التنموي في بلد الخير وصدقني أصبحت يا ابو تركي في أيدينا سيف نضرب به رأس كل متخلف لايزال يعيش بعقلية بائدة , يا سيدي يكفيك شرف أنك هبة(الفهد)ومبعوث (عبدالله) رحمة بأبناء منطقة جازان, ويكفينا شرف أنك بيننا ,يا سيدي سر ونحن معك كل شباب المنطقة وشاباتها معك ,حفظك الله ومتع بك ويسر لك البطانة الصالحة
  • #2
    09-11-2011 08:57 مساءً أبوعلي--الحمدي :
    نعم الرجل أنت

    أشهدلله إنكم محل فخر لنا ونتباهى بكم في كل مكان وزمان
  • #3
    09-12-2011 06:19 صباحًا كان ودي :
    الف مباروك لنا بك
  • #4
    09-12-2011 08:57 صباحًا جابر الفيفي :
    حفظكم الله
    كلنا فخر بك يا سيدي

    حين تجد جميع الناس من قاطنين وزوار للمنطقه يجتمعون على ان المنطقه حققه قفزات نوعيه في عدة سنوات
    فاعلم ان وراء هذا الجهد العظيم اميرنا المحبوب محمد بن ناصر

    الذي استطاع ان يجعل من جازان منطقه بحق في مصاف مناطق المملكه من حيث التقدم والتنميه

    نسال الله ان يجزيه خير الجزاء على ما يبذله للرقي بالمنطقه في كافه المجالات وله منا الشكر والدعاء بان يحفظه من كل شر وان يسدد خطاة وان يعينه في اختيار البطانه الصالحه .
  • #5
    09-12-2011 10:00 صباحًا علي العزي :
    بيض الله وجهك ياسمو الامير / محمد بن ناصر ويشهد الله أنك رجل التنمية ورجل المواقف ورجل المعنوية والمشاريع العملاقة.

    سيدي سمو الامير:
    لا شك ولا يمكن أن نشك في قدراتك القيادية بأي شكل من الاشكال فأنت شبل من ذاك الاسد ومن عرين الاسود.

    وهذه رسالة إلى إدارة صحيفة جازان أتمنى وأتمنى وأتمنى أيصالها حرفياً إلى سيدي وتاج راسي سمو الامير/محمد بن ناصر.
    والرسالة هي كالتالي:

    سيدي صاحب السمو:

    أنت تعلم بما يدور حول مشاريعنا في منطقة بني مالك وتلك المشاريع التي تحدث حالياً وتلك المبالغ التي تدفعها الدولة لأجل تلك الشركات والتي تقوم بأنشاء الطرق ..؟؟؟

    ولكن ياسيدي الكريم والله ثم والله وثم والله أننا نعاني من هولاء الشركات من عدم تطبيقهم معايير المشروع حسب الاتفاق فأنا مواطن غيور على دولتي وغيور على تلك المبالغ التي يتم أستنزافها من ميزانة الدولة دون فائدة..؟؟؟

    القطاع الجبلي ياسيدي يحتاج منك متابعة مستمرة بعيداً عن أرسال الاعضاء والذين لا يهتمون بتلك المشاريع في القطاع الجبلي.

    الكل يعلم أننا قبل أيام فقدنااثنين من أبناء محافظة الداير بني مالك بسبب الاهمال في مشاريع الاودية والكارثة ياسمو الامير قد تحدث أكبر مستقبلاً.

    أتمنى من الله العلي القدير أن يقف الامير/محمد بن ناصر على المشاريع التي تحتاجها محافظة الداير بني مالك والقطاع الجبلي بشكل عام والموازنة بين المشاريع في جميع المحافظات ومحاسبة المقصرين من المسئولين في أداء عملهم فو يتم محاسبة مسئول بحساب رادع فسوف يكون عبرة للأخرين..

    أقسم بلله العظيم أنني أفتخر أنني أنتمي إلى منطقة جازان وأفتخر أن الامير محمد بن ناصر أمير منطقتي ولكن إن من أشد العذاب والقهر عندما تشاهد مشاريع لا تفي بالغرض المطلوب للمواطن في القطاع الجبلي.

    طرق رملية لا يتم إصلاحهاإلا أذا كان يوجد زائر عالي المستوى للمحافظة..؟؟؟؟

    مستشفيات لا تقوم بالواجب إتجاة معالجة المريض بالشكل الصحيح..؟؟؟

    إتصالات هاتفية منقطعه على مدار الاسبوع..؟؟؟

    شركة الكهرباء وماادراك ماشركة الكهرباء والتي ننام على الشموع وفي الظهرية تنقطع حتى في شهر رمضان الكل شاهد بعينة إن القطاع الجبلي ظلام دامس ..؟؟؟؟؟

    بلدية لا تحرك شي من تطوير وتحسين الطرق بالقطاع الجبلي.؟؟؟

    ياليت يعود برنامج سمو الامير: الزيارات المفاجأة والغير مجدولة ولو تعود تلك الزيارات فأنا على يقين تام بأن سمو الامير محمد بن ناصر سوف يقوم بتغيير نصف المسئولين بمنطقة جازان ويأتون الرجال الاوفياء والذين شعارهم خدمة المواطن قبل أن يبحث عن تحقيق خدماتة الخاصه..


    أتمنى من إدارة صحيفة الداير بني مالك إيصال هذه الرسالة إلى سمو الامير/ محمد بن ناصر وأنا مسئول كل المسئولية عن هذه الرسالة في حال المسألة القانونية والاثباتات موجودة أذا طلبت مني لعرضها على سمو الامير..

    علي بن حسن محمد العزي المالكي
    محافظة الداير بني مالك
    صحيفة الداير الإلكترونية.
  • #6
    09-12-2011 02:29 مساءً مواطن مغلووووب :
    ياسمو منطقة جازان.... المنطقةليست كاي منطقة حتى تصادر اراضي الناس... فالاراضي الزراعية التي لا تملك بصكوك بل بحجج هي ملك لاهلها من قبل قيام الدولة السعودية بمئات السنين أب عن أب وجد عن جد.. لماذا تصادر اراضي الناس وتبييضها وهي مملوكة لاهلها بحجج؟
  • #7
    09-12-2011 02:50 مساءً احمد حسن المالكي الداير بني مالك :
    سيدي صاحب السموالملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ال سعود امير منطقة جازان حفظه الله ورعاه السلام عليكم ورحمةالله وبركاته وبعد ان منطقة جازان خطت خطوات للامام تبهر الزائر انا غبت عنها ثلاثة اعوام وزرتهاهذا العام وتفاجئت بالتطور الذي تشهده في جميع مجالات التنميه والقادم اجمل باذن الله سبحانه والشكاوي التي تقدم هنا وهناك لايعني تذمرا بل هذا نوعا من التعاون على الخير وانا تعاوني كمايلي 1--- ان ردميات الطرق المنفذه تتلف المناظر الخلابه في القطاع الجبلي والمدرجات التي يزرع فيهاالبن والموز والتين والرمان والاشجار العطريه وغيرها من المنتوجات الزراعيه وانا على يقين بانه يوجداساليب وطرق بامكان الشركات المنفذه للمشاريع اتباعهالكي تسلم البيئه من اجل هواء نقي يستمتع به الجميع وقدتكون رافد من روافد اقتصاد بلادنا الحبيبه في مجال السياحه لانها تتمتع بمقومات تاهلها لذلك مثل القرى الاثريه متعددة الطوابق والجو الجميل والمناظر الجميله وحسن تعامل سكانها مع الاخرين والمهن الحرفيه والالوان الشعبيه ولاكلات الشعبيه 2--- الاسواق هي مقر النشاط التجاري والسوق الشعبي بمحافظة الداير في خطر هو ومرتاديه من سكان المحافظه وزوارها من جميع مناطق بلادنا الحبيبه لانه في ملتقى وادي جوراء ووادي اهري وهذان الواديان مشهوران بقوة سيلهما ومركز الدفاع المدني بالمحافظه حذر من كارثه قد تحل في وقت ماولكن هل المسؤلين الذين يعنيهم الامر يدركون هذا الخطر ويقومون بنقل السوق الى مكان امن 3----التنميه الاجتماعيه في القطاع الجبلي هل يكون لها يوما ما نشاط ملموس يشمل كل شرائح المجتمع ويكون يتغنى بها الجميع ويشار لها بالبنان ام انها تبقى على حالها لانسمع لها اي ذكر بين المواطنين في هذا الجزء الغالي من بلادنا الغاليه حفظ الله قادة بلادنا الحبيبه وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسموالنائب الثاني وسموامير منطقتنا المحبوب والله نسال ان يديم على بلادنا نعمة الامن والايمان ورغد العيش وان يجعلنا من عباده الشاكرين والسلام عليكم ورحمةالله احمد حسن اسعد العليلي المالكي
  • #8
    09-13-2011 05:56 صباحًا ساكن الخوبة الشمالية :
    اسال الله ان يحكمك بعقلك ودينك وتامر برجوعنا لبيوتنا
  • #9
    09-13-2011 08:31 صباحًا احمد حسن المالكي الداير بني مالك :
    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته سيدي ارجو من سموكم الكريم الاطلاع على شكاوي المتقدمات لوظائف في فرع جامعة جازان بالداير والمنشوره في صحيفة الداير تحت عنوان نداء عاجل الى ادارة جامعه جازان واصدار امرك الكريم الى المسؤلين في هذا الشان لوضع مفاضله عادله حتى ياخذ كل ذي حقاحقه وحفظ الله سموكم الكريم وامدكم بعونه وتوفيقه والسلام عليكم ورحمةالله
  • #10
    09-14-2011 09:26 صباحًا حسن :
    اللهم إحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو أمير المنطقة يارب
  • #11
    09-14-2011 04:12 مساءً يحيى العجيبي :
    كان الله في عونك يبو تركي
    جازان امامها مستقبل ومستقبلها زاهر بإذن الله بفضل الله ثم الرجال المخلصين امثال اميرنا المحبوب ( محمد بن ناصر) حفظه الله
  • #12
    09-20-2011 12:03 صباحًا ابو عبدالله :
    حفظك الله يااميرنا الفااضل

    الف شكر على النقل المتميز مبدعة كعادتك لمتابعة لاهم الاخبار الحصرية والمحدثة واخبار بمختلف المجالات على شبكة الجنوب على الرابط
    www.jonop.com
  • #13
    09-21-2011 01:21 صباحًا مواطن غيور .. :
    [font=Comic Sans MS][size=5]صاحب السمو الملكي .. امير منطقة جازان ..

    انت فعلا رجل التنمية الاول بمنطقة جازان ..


    المشاريع والسفلته وربط المناطق ببعضها هذا حق وواجب تجاه المواطنين بمنطقة جازان .. لكن تنفيذها من قبل الشركات شي عجيب وغريب .. كانننا لا نخضع لاي انظمه وقوانين توقفهم عند حدهم .. جميع التحويلات وجميع المطبات بدون لوحات او ارشاد ..
    اعتقد نشتري سيارتنا < بفلوسنا مو بلاش ..؟؟

    البلديات انظمتها غير نظام المملكه العربيه السعوديه < بديت اشكل احنا نتبع اي نظام ؟؟؟؟

    طال عمرك .. نحتاج الى الرقابه .. ونحتاج الى الامانه .. الفساد بجازان منتشر يمكن اكثر من اليمن والصومال
  • #14
    09-21-2011 01:21 صباحًا مواطن غيور .. :
    [font=Comic Sans MS][size=5]صاحب السمو الملكي .. امير منطقة جازان ..

    انت فعلا رجل التنمية الاول بمنطقة جازان ..


    المشاريع والسفلته وربط المناطق ببعضها هذا حق وواجب تجاه المواطنين بمنطقة جازان .. لكن تنفيذها من قبل الشركات شي عجيب وغريب .. كانننا لا نخضع لاي انظمه وقوانين توقفهم عند حدهم .. جميع التحويلات وجميع المطبات بدون لوحات او ارشاد ..
    اعتقد نشتري سيارتنا < بفلوسنا مو بلاش ..؟؟

    البلديات انظمتها غير نظام المملكه العربيه السعوديه < بديت اشكل احنا نتبع اي نظام ؟؟؟؟

    طال عمرك .. نحتاج الى الرقابه .. ونحتاج الى الامانه .. الفساد بجازان منتشر يمكن اكثر من اليمن والصومال