• ×

12:29 مساءً , السبت 3 ديسمبر 2022

العين الحارة بوادي جازان تحتضر فهل من مغيث؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحي الفارسي : : 

كما بدت لي وتبدو لكل زائر يفد اليها من أنحاء بلادنا منظر مؤسف يدل على الاهمال الحقيقي لمن تحمل المسؤولية في هذه العين التي قد تكون من اجمل المواقع السياحية في جازان ولكن العكس صحيح مع انها تضم طريقا مزفلتا وانارة الى بوابتها الجميلة الا انها وكما يقول المثل "من برالله الله ومن داخل يعلم الله ," أحواض مبعثرة طحالب حشرات نافقه مياه ملوثة عدد كبير من المرفقات من مباني واغرف عائلات ودورات مياه تحت الانشاء منذ سنين اصبحت خرابا على الرغم من كثرة الزائرين الذين يقصدون الاستجمام والاستشفاء؛ إلا أنه يصيبهم الإحباط بعد دخولهم من بوابتها
يتسائل الكثير من الزوار الا يمكن ان تتغير حالها مع الرغم أن الدولة لم تقصر في مثل هذه الجوانب فهي مما يشجع على الاهتمام بالمواقع السياحية امثال هذه العين الا يمكن ترميم تلك المباني ؟ ووضع حوض للسباحة كما هو الحال في عين بني مالك ؟
لذلك نناشد المسؤولين أن يسَرِّعوا الخطى بإغاثة تلك العين الرائعة .


image

image

image

image

image

image

image


1
بواسطة : المدير
 8  0  3447
التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-09-2011 01:45 صباحًا سلوان :
    خساره كبيره جدا لمكان ولا اروع
  • #2
    09-09-2011 03:08 صباحًا المتحف :
    الله يسامح اللي كان السبب
  • #3
    09-09-2011 07:31 صباحًا ابو عبدالله :
    افوة قمة الوساخة من جد وين الرقابة
    الف شكر جازان على التميز والاخبار الحصرية
    لمتابعة اهم الاخبار الحصرية والعاجلة على شبكة الجنوب الرسمي على الرابط
    www.jonop.com
  • #4
    09-09-2011 11:26 صباحًا مقهورباالهول :
    منظرهايسدالنفس زرتهاوقلت ليتني ماتعبت لها مافيهاالى الحنشان من لفعنه مااصبح في امبكان
  • #5
    09-09-2011 07:31 مساءً ابو فراس الحمداني :
    بصراحه منظر مؤسف زرت الموقع قبل سنتين تقريبا منظر لا احد يصدقه . تخيلوا ان هذا الموقع في دبي مالذي ستشاهدونه .
  • #6
    09-09-2011 08:36 مساءً بسمه :
    من جد قمة الاستهتار وضعف الايمان قبل كل شي
    وهذا فعلا لايليق بنا كمجتمع مسلم حضاري الله المستعان ولكن لكل من كان السبب فهذاالعمل لايعود علينا جميعا بل على الشخض بعينه وعلى البيئه التى يعيش فيها
    هداكم الله
    من جد اروع الاماكن وخساره ان تكون بهذا المنظر
  • #7
    09-09-2011 11:23 مساءً عبودي :
    س/ لو كانت في مدينه غير جازان ايش الي بيحصل ؟
    ج/
  • #8
    09-10-2011 08:13 مساءً غاضب :
    المسئولون في جازان هم من يتحمل كل الإهمال والتسيب والتبلد وخيانة الأمانة وعدم الإحساس بالمسئولية تجاه الوطن والمواطن من أسغرهم لأكبرهم اللهم أنت ترى ةتعلم فأبدلنا بخير منهم وأنتقم من المهملين واللامبالين والذين لم يؤدوا الأمانة وفقدوا الإحساس والإخلاص وضيعوا الأمانة ليس فقط في الأمور التي تخص السياحة والزراعة بل والصحة والتعليم والطرق والكهرباء والمياه وووووالخ