• ×

12:42 صباحًا , السبت 4 ديسمبر 2021

جازان نيوز : رحلة الــ (90) يوماً منذ انطلاقتها في عالم الصحافة الإلكترونية ((تقرير))  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز هيئة التحرير ::
image
بسم الله الرحمن الرحيم
صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز\" تم تأسيسها من قبل مواطنين من منطقة جازان برئاسة فخرية من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة
وتم تدشينها من قبل سموه الكريم في اليوم الثاني من شهر شوال عام 1430هـ . مجلس إدارتها مجموعة من الأكاديميين والإعلاميين المعروفين على مستوى المنطقة والمملكة بوجه عام .

image
image

تهدف الصحيفة إلى إظهار منجزات منطقة جازان إعلامياً ونقل صوت المواطن إلى طاولة المسئول بكل صدق وبدون تهويل إعلامي وتهتم الصحيفة بالمواطن والأرض وتقديم خدمة إعلامية
مميزة لدعم اللحمة الوطنية ووقوفاً بجانب حكومتنا أيدها الله (إعلامياً ) في كل محفل لنكون سهماً في وجه أي منبر إعلامي يحاول المساس بترابط مجتمعنا .
وإن رسالتنا هي رسالة أخلاقية، إنسانية، علمية، ندعو من خلالها إلى حفظ النفس والعرض، والمال والعقل، نهتم بتحقيق رفاهية الإنسان، واحترام سياسة ونظم وقوانين المملكة العربية السعودية نطب فقط بالعدل في المعاملة، مع الصحف الإلكترونية الأخرى.
السعي إلى بناء جسور، من الثقة والاحترام، بين صحيفة \"جازان نيوز\" والأجهزة الحكومية (التنفيذية أو التشريعية أو القضائية) في المملكة العربية السعودية .
تدارك الخطأ والاعتراف به، في حالة نشر معلومات غير دقيقة ، فالتصويب واجب، في أقرب وقت،. وهذا لا يقلل من قيمة الصحيفة ، بل يزيد من احترامها لنفسها، ولحق قرائها، وحق من لحقه الأذى.
image
قامت صحيفة \"جازان نيوز\" مع بداية تسلل الحوثيين واشتباكاتهم مع رجال الأمن السعوديين بواجبها الديني والوطني ضد تلك الجماعة وأصدرت الصحيفة أكثر من بيان تكذيبي وتوضيحي مفندة إدعاءات إعلام الحوثيين الزائف كما أن الصحيفة عملت بما تقتضيه المصلحة العامة في النشر والاهتمام بالمصداقية في الخبر ، وتقوية اللحمة الوطنية من أبناء الوطن الواحد ، ومن هذا المنطلق نشرت \"جازان نيوز\" العشرات من بيانات الشجب والاستنكار والوقوف بجانب رجال الوطن من مشايخ شمل ومشايخ القبائل وعرائفها ومن المواطنين وإرخاصهم للروح فداء للوطن كما نشرت الصحيفة رسائل متتالية من أبناء المملكة العربية السعودية في جميع المناطق ومن جميع القبائل من شمال المملكة إلى جنوبها وأيضاً قامت الصحيفة بنشر العشرات من الرسائل التي وردتها بشكل حصري من أبناء المملكة المبتعثين للدراسة في كل من(أمريكا بريطانيا-استراليا كندا فرنسا ايرلندا النيجر اليابان ) كلهم يتعهدون بالدفاع عن الوطن كما نشرت الصحيفة رسائل الشجب والاستنكار من مواطني دول مجلس التعاون والدول العربية ( الكويت الإمارات البحرين- قطر اليمن مصر الأردن ) كلهم يؤيدون ما قامت به مملكتنا الغالية دفاعاً عن ارضها ومواطنيها. وكل تلك الرسائل كانت ((حصرياً)) للصحيفة ولا تزال تردنا يومياً عشرات الرسائل يتم نشرها تباعاً كما أن الصحيفة تلقت إشادات من الصحف الرسمية وقد أفردت (صحيفة الوطن وصحيفة الاقتصادية سعودي جازيت ) تقارير خاصة عن \"جازان نيوز\" وأثنت على وقوفها في وجه الإعلام الحوثي الخبيث دفاعاً عن حياض الوطن ، كما أن أشهر الوكالات العالمية قد نشرت نقلا عن الصحيفة ومنها ( قناة العربية وقناة الجزيرة وكالة الأنباء الفرنسية ) ونظرا لأننا في جازان نيوز نتحرى المصداقية في الخبر وتواجدنا قريب من الحدث دون إثارة جعل القراء يتوافدون عليها من بقاع الدنيا حيث بلغ زوار الصحيفة في الأسبوع الأول من بدء تطهير الحدود إلى أكثر من (1.000.000 ) مليون مشاهد وقد اطلع على موضوعين فقط من المواضيع المنشورة أكثر (461992) أربعمائة وواحد وستون الف وتسعمائة وأثنين وتسعين مشاهد .
جازان نيوز ترصد الأحداث على الحدود 1
جازان نيوز ترصد الأحداث على الحدود 2
بالإضافة إلى أن اغلب المواقع السعودية والعربية التي وضعت رابط للصحيفة في مواقعها لمتابعة الأحداث الجارية بكل أمانة وصدق .
ونلقت منها أخبار الحرب الدائرة المنتديات الشهيرة عربيا ومحليا وغالبية مواقع القبائل والمناطق ونقلت عنها الصحف الإلكترونية وأشادت بها الكثير من صحف المناطق الإلكترونية .
ولنا مواقف ضد الإعلامي الحوثي في الوقت الراهن ونعمل دائما على دحر أكاذيبهم وتزييفهم ، وكشف تلك الأباطيل التي تنشر على موقعهم .
\" جازان نيوز\" إبنة الــ ( 90) يوماً ولدت قوية ولله الحمد والمنة فهي حالياً تحتل مركزاً قوياً بين المواقع السعودية التي لها سنوات طوال في مجال الإعلام الإلكتروني بل متفوقه عليها حتى احتلت ترتيباً متقدماً في اليكسا كالآتي :
25.430 على مستوى العالم
163 على مستوى المملكة العربية السعودية.

image
يذكر أن صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"جازان نيوز\" تم طلبها والبحث عنها بواسطة محرك البحث قوقل اكثر من ( 1.884.650 ) مليون وثمانمائة وأربعة وثمانون ألف وستمائة وخمسون بحث خلال شهر واحد على النحو التالي :
جازان نيوز كوم 9.950
جازان نيوز الالكترونية 321.000
جازان نيوز الحوثي 16.200
جازان نيوز يوتيوب 50.900
جازان نيوز فيديوا 86.700
جازان نيوز دوت كوم 87.200
جازان نيوز الحرب 33.100
جازان نيوز والحوثيين 32.100
جازان نيوز اخبار الحوثيين 10.500
جازان نيوز اخباراليوم 620.000
جازان نيوز 617.000


يتابع الصحيفة قراء من الدول التالية:
image
الجدير بالذكر أن ذلك النجاح والحمد لله لم يأتي من فراغ بل بتعاون رجال أكفاء عملوا كثيراً واجتهدوا من أجل أن تكون الصحيفة في أجمل حلة كما وكيفاً وتقنية ولعلي أشير إلى مجموعة منهم دون انتقاص البقية جهدهم المحفوظ والذي هو تاج على رؤوس مؤسسيها ،وأول هؤلاء المخلصين :
1- صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز مدير التعاون الدولي بوزارة التجارة والصناعة والرئيس الفخري للصحيفة . فقد أنار لنا الطريق إلى العمل المنظم بفضل توجيهاته السديدة ونصائحه الأخوية مما كان لها بالغ الأثر في نفوس العاملين وبث روح الحماس لديهم للعمل.
2- د. سعيد بن قاسم الخالدي / أستاذ نظم المعلومات بجامعة الملك خالد ورئيس مجلس الإدارة صاحب المجهود المميز تقنياً حيث بذل كثيرا من الجهد والتعب من اجل إبقاء الصحيفة على الشبكة وحل كل ما يواجهها من مشكلات تقنية بالإضافة الى تصاميمه التي أبهرت الجميع .
3- الأستاذ / جابر بن موسى الريثي نائب المشرف العام وعضو مجلس الإدارة فهو ترمو متر الصحيفة وصاحب العمل المتواصل والجهد الجبار .
4- الأستاذ / عادل الحامد نائب المدير العام وعضو مجلس الإدارة الرجل الذي اطلق عليه لقب (الجوكر) فهو متميز تقيناً وتحريرياً وجهوده كان لها أثرها ولمساته التي ميزت الصحيفة.
5-الشيخ / سعيد الخرمي الأب الروحي للعاملين في هيئة التحرير وصاحب التوجيهات والذي بقي على تواصل دائم بطاقم العمل يومياً لرفع المعنويات والوقوف إلى جانبهم دوماً .
6-الدكتور / علي الحازمي نائب رئيس مجلس الإدارة فهو ممن يدين له الجميع بجهوده الملموسة.
7- الدكتور / عواجي النعمي بجهده وتوجيهاته وتواجده بالقرب من الجميع موجهاً ومساعداً
8- الاستاذ/ خالد بجوي عضو مجلس الإدارة الجندي المجهول للصحيفة.
9- الاستاذ / محمد الصميلي المستشار الإعلامي للصحيفة لجهده وتوجيهاته واستشاراته الدائمة بفضل خبرته في المجال الإعلامي .
10-الأستاذ / ياسين القاسم عضو مجلس الإدارة بجهدة وتوجيهاته بفضل الخبرة الإعلامية .
11- ثم نأتي للرجل المبتسم دوماً صاحب جهد جبار أنيطت به أهم الأعمال في الصحيفة فحمل همها وضحى بالغالي والنفيس من اجلها جعلها شغله الشاغل واصل الليل بالنهار عرّض نفسه للأخطار من أجل أن يبقي القارئ الكريم على تواصل دائم مع ما يدور حوله من أحداث صاحب العلاقات مع الجميع محباً للكل أخاً صادقاً للجميع تجاوز كل العوائق لينقل الخبر بكل حرفية ومصداقية تميز بحرفيته الإعلامية وتواصله الدائم ليلاً ونهاراً مع المراسلين في كل الإتجاهات . إنه المدير العام للصحيفة / الأستاذ / حسن البراق الحازمي .
كما لايسعنا الا ان نتقدم بالشكر لرؤساء التحرير جميعا على ما بذلوه خلال الفترة الماضية من جهد جبار يشهد لهم به كل من تصفح جازان نيوز.
صحيفة بحجم الوطن نحمد الله أن هيأ لهذه الصحيفة أبناء وطن واحد من شماله إلى جنوبه ومن غربه الى شرقه تعاونوا جميعاً من اجل الصحيفة الناشئة فوجدنا تلاحم عجيب بث روح العمل الجاد بالصحيفة ونتقدم بالشكر لكل المراسلين الذين زودونا بالأخبار خلال الفترة الماضية وإن كنا نود أن نشير إلى مجموعة كان جهدها كبير وواضح وتواجدهم يومي ومنهم على سبيل المثال لا الحصر .
1- فهد بن محمد صاحب الزاوية الأميز (العالم هذا الصباح)
2- حسين محه
3- حسين النجمي
4- محمد الخرمي
5- ابو عبدالله السبيعي .
6- هيثم بالخطب.
7- محمد الرضوان .
8- إبراهيم العسكر.
9- ايمن الخرمي .
10- تركي ابراهيم .
11- نادر ابراهيم صاحب زاوية ( جازان نيوز ترصد الحدود بعيون الصحافة السعودية)
12- البراق ناصر .
13- جابر الحبسي
14- فهد مسملي
15- مروان شحار
16- ياسين القاسم
17- تركي الأمير
18- وائل طميحي
19- محمد بن على الذروي
20- يحيى الخالدي
21- نايف عريشي
22- رؤى الجعر
23- دغيثر بن محمد المروآني
24- عمرو عبسي
والكثير ممن لم يرد اسمه ولهم بصمة على جازان نيوز وهم تاج على الرأس ..
تلك حكاية \" جازان نيوز \" في 90 يوماً مضت عشناها مع أحبابنا قرائنا الكرام . وماهي الا خطوة أولى للوصول إلى الهدف الذي رسم لها ونعد الجميع أننا لن نركن إلى النجاح الذي تحقق في الماضي بل سنكون اقرب الى قلوبكم بحول الله ثم بسواعد أبناء جازان والمناطق الأخرى ولدى الصحيفة الخطط التي ستجعلكم أكثر التصاقاً بها لمتابعة الأخبار والتقارير والمقالات التي تنشدونها وهو وعد نسأل الله أن يتحقق في القادم من الأيام . فأنتم من تستحقون أن نجتهد لأجلكم ونعمل بكل إخلاص لنواكب الأحداث في كل مكان .
وختاماً ذلك كان تقرير متواضع عن مسيرة صحيفة منطقة جازان الإخبارية \" جازان نيوز\" خلال (( تسعون يوماً) حافلة.
والله الموفق

إستدراك :ـ

ـ تتقدم إدارة صحيفة \"جازان نيوز\" ببالغ الإعتذار وشديد الآسف ،للاستاذ / عبدالصمد السهلي أستاذ الإعلام المحاضر بجامعة جازان ، وعضو هيئة التحرير بصحيفة \"جازان نيوز \" الذي سقط أسمه سهواً من التقرير ، ويُعد إنضمام الأستاذ / عبدالصمد السهلي بثقله المهني وخبراته الأكاديمية والمهنية ، مكسباً كبيراً للصحيفة ، في شتى المجالات الإدارية والتحريرة ،وله جهوده الكبيرة التي لا ينكرها إلا جاحد ، ونقول للأستاذ / عبدالصمد السهلي لك العُتبى حتى ترضى ـ هيئة التحرير


بواسطة : المدير
 39  0  10798
التعليقات ( 35 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-17-2009 03:46 مساءً شبكة الجنوب :
    وادارة ومنسوبي شبكة الجنوب تهنئكم على هذا الانجاز وبصراحة جازان نيوز قمة التميز وفقكم الله ونحن من اهم المتابعين لصحيفتكم الموقرة والله يوفقكم ونكون يد وااحدة نخدم هذا الوطن العظيم

    اخوكم ادارة شبكة الجنوب الموقع الرسمي

    http://www.jonop.com
  • #2
    12-17-2009 03:47 مساءً واحد مبسوط :
    90 يوم بصراحه معلومه تونى ادرى عنها

    وشئ يدعوا للفخر والاعتزاز

    والى الامام ان انشاء الله

  • #3
    12-17-2009 03:49 مساءً زيزو :
    جآآزان نيوز قصة نجآآآح

    بالتوفيق لكم في شتى المجالات
    بارك الله فيكم

    الله ينصرا ابطالنا البواسل


    شكرآآآآآآآآآ لكم وللاداره ولكل مسؤل على الصحيفة
  • #4
    12-17-2009 04:03 مساءً شكراًَ لكم 90 ألف مليون مرة :
    ولكن نقلكم وماقرأناه ومانشاهده

    وتدل على ان خبرتكم تفوق الـ90 سنة شكراً لكم


    شيء يدعوا للفخر
  • #5
    12-17-2009 04:05 مساءً sss :

    نبارك لهم هذا الجهد المميز وإلى الامام إن شاء الله


    http://www.ranyaonline.com/
  • #6
    12-17-2009 04:14 مساءً الغزواني :
    ماشاء الله بالفعل نجاح حققته الصحيفه في فتره بسيطه نهنئكم من قلوبنا على هذا النجاح وإلى الأمام إن شاء الله

    http://tyoof.com/vb/index.php
  • #7
    12-17-2009 04:28 مساءً جندي بالحد مرابط :
    اختصرتم الي عجز عنه الكثير في سنيين . . .

    لكم كل الاحترام والتقدير وتشكرون على هذه الصحيفه المتميزه

    في مصداقيتها ... في جميع مايطرح من موضوعا ومقالات . . .
  • #8
    12-17-2009 04:31 مساءً عبد الله :
    اتمنى من العلي القدير ان يوفقكم ويكون عون لكم في نقل كل ماهو مفيد للمنطقه
    ووالله انكم لتحملون ماعجزت عنه الجبال الا وهي الامانة
    فحافظو عليها

    الله يوفقكم والى الامام
  • #9
    12-17-2009 04:43 مساءً ايوه كذا :
    ايوه كذا كلكم يا شباب جازان قاحين وربي قاحين والى الامام واحنا معاكم سيدي انتم كلكم والخبر حقكم حالي وربي حالي؟
  • #10
    12-17-2009 05:41 مساءً دغيثر بن محمد بن سليمان آل مدحّش المغفلي المرواني . :
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    كيف حالكم جميعاً .. إن شاء الله دائما بخير ؟

    أولاً : الحمد لله على هذا النجاح المميز و اللذي سطر في فترة وجيزة جداً و كان هذا من فضل الله و من فضل القائميين على الصحيفة المميزه في الجرأه و سرعة نقل الخبر و المصداقيه و هي العنصر الأهم و اللذي ميزكم عن باقي الصحف و كذلك كثرة المراسلين و اللذين يتحرون المصداقيه في آخبارهم .

    ثانياً أبارك لكم هذا النجاح المبهر و أبارك لـ صاحب السمو الملكي الأمير : تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، حفظة الله ، ولكافة الطقم الإداري المؤسسين و المراسلين المخلصين و جميع من يستحق الشكر و أبارك لكل الدول العربية المتابعين لهذه الصحيفة هذا النجاح الموفق بإذن الله .

    شـكــ و بارك الله فيكم ـــراً لكم ... لكم مني أجمل تحية .

    موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .



    أخوكم / دغيثر بن محمد بن سليمان آل مدحّش المغفلي المرواني .
  • #11
    12-17-2009 09:47 مساءً أبو سالم :
    السلام عليكم و رحمة الله,

    مبروك عليكم التميز و تستحقونه. أسلوبكم مميز و خطابكم واعي و إدراككم لثقافة مجتمعكم يندر أن يشارككم فيه أحد من الذين أغرقونا بأخبار الفنانات و سقط الأخبار من الشرق و الغرب و التي لا تهم العربي و المسلم فضلا عن السعودي بأي شيء إلا ربما محاولة لإضعاف وعيه و تشكيل شخصيته بما يخدم الأعداء من حيث يعلمون أو لا يعلمون.

    شخصيا -و اعتقد غيري كثير- مدين لجازان نيوز لأنها كانت مرجعي الرئيس و اشبعت نهمي بالبحث عن المعلومة طوال الأحداث -نسأل الله أن تنتهي على خير- و التي كانت إختبار لقوة الصحيفة و الحمد لله الصحيفة نجحت بتجاوز الإختبار بامتياز رغم حداثتها و لكن أتمنى أن لا تكون الصحيفة صحيفة مؤقته لتغطية حدث معين و تنتهي عندما ينتهي و هو سوف ينتهي قريبا إن شاء الله , لذلك اتمنى أن تتخذ الصحيفة خطوات للتطوير و الإستمرارية و التوسع و تدريب مراسليها. أرجو التركيز على ما يهم الناس و الابتعاد عن ( حشو الأخبار ) حتى لو لم تكتبوا إلا خبر كل يوم أفضل من 100 خبر مثير بدون فائدة. كل خبر تافه=هروب بعض المتابعين. و أرجو الحذر من الإشاعة و تلقفها. جميل أن تسبق بالخبر و لكن التثبت و التأخير أفضل من السبق المشكوك في صحته و المصيبة إذا تبين كذبه.



    بالتوفيق




    • #11 - 1
      12-17-2009 10:10 مساءً إدارة "جازان نيوز " :
      مرحبا اخي ابو سالم

      ماتفضلت به شهادة تتوج رؤوسنا في إدارة الصحيفة.
      وكل ملاحظاتك على البال .والتطوير أشرنا اليه في التقرير.
      ونكرر أننا لن نركن الى ما مضى من نجاح .بل سنطور من قدراتنا وقدرات الصحيفة.
      لنكون في المقدمة .لأن قراء بهذه الثقافة العالية وهذا الطرح والرؤى يستحق أن يقرأ ما يروي نهمه ..

      تقبل تحياتنا
      إدراة جازان نيوز
  • #12
    12-17-2009 10:45 مساءً هيمو :
    اتمى لكم مزيداً من التقدم والتميز
    من محبكم هيمو السعوديه
  • #13
    12-17-2009 10:58 مساءً هيمو :
    نسيت اناخبركم بانكم الافضل والاميز على الاطلاق
    من حيث
    الدقه والمصداقية
    ونحن لانتابع الاانتم
    وشكرا لكم على رحابة صدركم
    فانا لي تجربه معكم
    وهي اني لم يعجبني بعض التعليقات فاطلعتكم عليها فلم تمر الاساعه وقد حذفت فلكم مني جزيل الشكر والعرفان


    محبكم هيمو
    لتوضيح هي اساءه الاخواننا اهل جده
  • #14
    12-17-2009 11:15 مساءً جندي الوطن :
    بالتوفيق انشاءالله يااااااجازان نيوز العالمية

    الشكر والتقدير للجميع
  • #15
    12-18-2009 12:05 صباحًا حسين المالكي :
    الحمد لله على هذا النجاح و اللذي سطر في فترة وجيزة جداً و كان هذا من فضل الله و من فضل القائميين على الصحيفة المميزه في الجرأه و سرعة نقل الخبر و المصداقيه و هي العنصر الأهم و اللذي ميزكم عن باقي الصحف و كذلك كثرة المراسلين و اللذين يتحرون المصداقيه في آخبارهم .

    وممايحمد للصحيفة سرعة تلافي الأخطاء المطبعيه وتعديل بعض الكلمات الغير مناسبه

    في الخبر..


    ومن المآخذ تحديد أيام حسم المعركه بأيام معدودات ..ومن المعلوم أن الحوثي ومن

    يدعمه يريدها حرب إستنزاف ..



    وفقكم الله ..



    ونحن معكم من ديار خولان ..


    http://www.khawlan.com/vb/
  • #16
    12-18-2009 03:24 صباحًا جابر ماطر جابر :
    صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر الرئيس الفخري لصحيفة جازان حفظه الله ..
    السادة المحترمين أعضاء الإدارة ..
    الأخوة الأعزاء محرري ومراسلي صحيفة جازان نيوز ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    لاأملك بعد هذه الأحصائية التي قدمتموها للمتابع لهذه الصحيفة الغراء الا أن أختصر مشاعري التي يعلم الله انها مشاعر الفرح والسرور .
    بالشكر والتقدير لهذا العمل فما هذا المجهود الرائع الا دليل كبير على براعة وجد واخلاص رجال هذه الصحيفة الذين نعتبرهم (أساتذة ) في فن الإعلام ..

    سيروا وفقكم الله والى الأمام فمنكم ومن ابداعاتكم نتعلم ونستفيد ..
    ونسأل الله سبحانه أن يحمي وطننا الغالي وأن ينصر جنودنا البواسل ويسدد رميهم .

    ولكم من أخواكم كل تقدير وأحترام ..

    محبكم ..
    المشرف العام على صحيفة فيفاء أون لاين
  • #17
    12-18-2009 05:03 صباحًا شبكة شهداء الوطن :
    السلام عليكم
    لاينكر جهودكم ومتابعتكم الا جاهل
    للامانه ابدعتم وليس اي الابداع بل تميزتم في الابداع
    صحيفه المصداقيه عنوانه والجراءه مهدها

    انجازات غير مسبوقه 3 اشهر وهذه الانجازات ماشاء الله تبارك الله
    الى الامام جازان نيوز

    شبكة شهداء الوطن

    http://www.alshohda.net/vb
  • #18
    12-18-2009 08:30 صباحًا إبراهيم أحمد البارقي :
    بكل الوان الفرح وبكل الوان النجاح اهتئكم منسوبي هذه الصحيفه الالكترونيه على هذا التميز والنجاح كما لاننسى دوركم الايجابي تجاه هذه البقعه الجميله وماقمتم به من تغطيه شامله ومفصله عن كل حدث في الجبهه الجنوبيه كما انكم انرتم الحقيقه تلو الاخرى بحثاً وطمعاً في استقطاب الاحداث وفعلاً انتم استقطبتم قلوب الاخرين قبل الاحداث بصراحتكم ونزاهتكم بعيداً عن الاخبار المفبركه التي سرعان ماتنكشف ساترتها كما اهنيء منسوبيكم جميعاً على هذا النجاح الذي حققتموه وفي خلال ايام معدوده كان الله في عونكم لأيصال المعلومه والبحث عنها ليس سهلاً فواصلوا رغم الشائكات . كما اهنئي سمو امير منطقة جازان الذي بنى واسس هذا الكيان الثقافي ووسع له المنبر الحر في هذه الجبهه الغاليه التي نراقبها يومياً عن طريق هذا الصرح الاخباري الجميل ولاشك بأن ظهورها في وقت وجيز وفي مناسبه قد تكون اهم حدث على موقعها وما تنقله من اخبار عن رجالنا الاوفياء إلا طريقها التميز والنجاح . استمروا احبتي منسوبي جازان نيوز وتوغلوا بين افواه البنادق والنيران وانقلوا لنا كما عهدناكم صورتاً حيه عن مايفعله رجالنا الاشاوس بهذه الشرذمه العفنه والتي ياتت تتفكك وتتشتت اضلعتها عن بعض زادهم الله تشتتاً وتفريقا .. نعم انقلوا لنا اخبارهم الساخنه صوروا لنا واقعهم الدنيء والمميت .. ارفعوا تقاريركم اليوميه عنهم انشروا صورهم افضحوا مؤامراتهم الايرانيه افشوا اسرارهم . واصلوا هذه المسيره يا يامنسوبي صحيفة جازان فبكم والله نفخر على مقل هذه التغطيه المميزه التي فعلاً يقف وراءها رجال علم وثقافه .. شكراً لكم على جهودكم ولو اني اعرف انكم في غنى عن شكري فلست انا من اُقيم نجاحكم ولكن لما تميزتم به تجاه هذه الارض الطيبه وتجاه من يقف عليها من رجال مخلصين يذودون عنها ويرخصوا الغالي والنفيس من اجلها . ودمتم ياوطني في عزً وشموخ.
  • #19
    12-18-2009 02:44 مساءً تركي الأمير :
    بصراحة


    أشعر بالفخر والإعتزاز

    لوجود اسمي ضمن هذه الكوكبة الإعلامية المميزة

    ولخدمة وطني بشكل عام

    ومنطقتي بشكل خاص

    إلى الأمام يارجال جازان نيوز

    فهنيئاً للوطن بكم

    دمتم.
  • #20
    12-18-2009 09:14 مساءً ياسين القاسم :
    الى الاعزاء /مجلس اداره صحيفه جازان نيوز رئيسا واعضاء ومشرفا عاما الالف ميل يبدا بخطوه مااشرتم به في ا التقرير الذي اعدته اداره الصحيفه خلال مسيرتها المباركه يعد خطوه ايجابيه نحو اداء افضل وحافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لجميع الزملاء الذين بذلوا جهودا اعلاميه مميزه 0 تسعون يوما مسيره عطاء لصحيفه تسابق الزمن 0 منكم انتم ايها الاخوه الاعزاء في مجلس الاداره نستمد قوتنا وعطائنا ونعدكم ان نكون عند حسن ظنكم الذي منحتمونا اياه ولجميع زملاء الحرف والكلمه الاعلاميين العاملين في الميدان اقول لهم جهودكم مقدره ونجاح صحيفتكم لم ياتي من فراغ انتم من صنعتم هذا الانجاز وهذا النجاح فالقادم احلى سيروا بخطوات ثابته ومتزنه كما عهدناكم ولنكن يدا واحده في صباعه الخبر دمتم ودامت جهودكم وللجميع تحياتي0
  • #21
    12-18-2009 09:37 مساءً سعيد غازي الغامدي :
    إلى الأمام ياجازان نيوز ,والله كل يوم وأنا اتابع الموقع فلا يمر يوم ولم اشارك فيه,ولله الحمد,نعم كنا في حالة إحتقان من اللذي يحصل في الجنوب,ولم نستطيع فعل شيئ ,إلا اننا فرغنا مافي قلوبنا عبر موقعكم,حتى خيم علينا الهدوء ,ولو قليلا ,وكنتم لاتردون مشاركه إلا إذا خرجت عن مضمونها,ولكن لاتؤاخذوا الواحد لأن مايحصل على ارض الميدان الجنوبي ,يجعل الواحد اشبه مايكون بفاقد العقل ويجعله يتهور احيانا,ولكم ماشاء الله ثلاثة اشهر وأنتم بالسطوع واللمعان,إن دل ذلك فإنما يدل على ان هناك تنوع إخباري إقتصادي سياسي رياضي .
  • #22
    12-18-2009 10:58 مساءً فهد بن محمد :

    لساني تعجز عن صياغة أي حرف ....

    كنت أطالع الموضوع وهو مثبت لكن لم يتسن لي الوقت لقراءته ...

    ولما قرأته [صعقت] ليس منه ولكن وجدت اسمي في طليعة الأعضاء ...

    أولا : أشكر ا
  • #23
    12-18-2009 11:27 مساءً عبدالصمد السهلي :

    الأخوة الأوفياء الكرام

    كنتم محط الثقة والإهتمام لكثير من المتابعين على المستوى الوطني وحتى الإقليمي والعالمي بل وأفردت لكم صحف لها ثقلها صفحات تتحدث عن انجازكم وأشاد كثير من المختصين والمهتمين في الوسط الإعلامي بما حققتموه ، فقد بدأتم بقوة وكلي ثقة بفضل جهودكم المتواصلة التي لا تكل ولا تمل بمواصلة هذا الجهد والسعي لرقي الصحيفة .

    أوجه شكري لكل من خصص وقته وكرس جهده لهذه الصحيفة من أجل إحقاق الحق وإبطال الباطل وتفنيد كل مزاعم من يعتدي على هذه الأرض الطاهرة من خلال جهودها الإعلامية .

    ونحن معكم يداً بيد نلتمس طاقاتنا لشحن هممنا لبذل مزيد من الجهد وتقديم كل ما يشبع قريحة المتابع لصحيفتنا وهو محط اهتمامنا أولاً وآخراً .

    ولكم خالص الدعاء بالتوفيق والسداد ..



  • #24
    12-18-2009 11:29 مساءً صالح علاالله :
    صحيفة جازان نيوز ..
    كنت اكلم الزملاء فسألني احدهم عن ماهي فقلت : فاتحا كلتا يدي \"صحيفة بحجم الوطن\" لتجسيد واقعها
    الصحيفة ليست نصا وصفحات الكترونية فهناك من يقف خلف هذه الصفحات
    لم تكتب نفسها ولم تطلق نفسها في سما الانترنت فبقيادة حكيمة وواعية
    وايدٍ بيضاء ونفوس كرام ..
    لكم مني أجمل التبريكات بصعودها الى ققم الصحف ..
    دمتم ولا عدمناكم ..
  • #25
    12-19-2009 01:21 صباحًا زوجةمجاهدفي الجبهه :
    اولا: تحية تقدير وإحترام لصحيفه مبتدئه بقوة بدايتكم وتمنياتي لكم بالنجاح والتميز ودوام المصداقيه
    ثانيا: بشهادة من زوجي حفظه واعاده سالما غانما ورفاقه من كل سوء وأيدهم بنصره فقد قال اصدق أخبار جبهة قتالنا مع الحوثيين الفسقه ستجدينها بإذن الله في جازان نيوز ومن يومها اصبحت صحيفتكم اول ماتفتح عيناي عليه كل صباح
    نتمنى دوام المصداقيه كما عهدنا لكم ومنكم
  • #26
    12-19-2009 01:52 صباحًا يحي الخالدي :

    الحمد لله والشكر فالثناء والشكر والتقييم جاء اغلبه من زوار هذه الصحيفة وهي شهادة غير مجروحة وفي محلها ، فما قدمته من تغطية رائعة لاحداث ومجريات الحرب خلال الفترة الماضية هو بحذ ذاته انجاز وتميز لوحده عن بقية الاخبار و المقالات المتنوعة .

    الحقيقة الشخص لا يشكر على واجبه ولكن ما قولكم فيمن قدم اقل من الواجب ووجد اسمه مدونا مع من اجتهد وقدم للصحيفة خلال الفترة الماضية .. اسمحوا لي ان اسمي ذلك الصنيع من صحيفتنا المحبوبة ( جازان نيوز ) هو الكرم والانصاف وحفظ الحقوق التي طالما ضاعت وأؤكد على هذه المفردة ( ضاعت ) مع بعض صحفنا الالكترونية والورقية الاخرى . انها يا احبتي ( المصداقية ) وما اجملها من صفة ..في نقلها للاخبار وفي وعودها للزوار وفي شجاعتها بالاعتذار وقت الاعتذار والذي حقيقة زادها شموخاً ورفعة ومصداقية فيما تقدمه لزوارها ومرتاديها .

    كلمة حق وجب علي ان اقولها ( مع.. صحيفة جازان نيوز .. ) ايها الزائر او المشارك لن تهمل مشاركاتك او ردك فالجميع في ميزان واحد لا تفرقة .. حتى وان كانت المشاركة مخالفة جاءك الرد بالاعتذار وهذا مما لمسته وشاهدته .

    كلمة شكر وتقدير وامتنان اوجهها في المقام الاول

    لصاحب السمو الملكي الامير / تركي بن محمد بن ناصر ال سعود
    الرئيس الفخري لصحيفة جازان نيوز
    لما يوليه من اهتمام ودعم كبير كان سببا بعد توفيق الله في هذا النجاح

    تحية مع التقدير والاحترام

    لسعادة الدكتور / سعيد بن قاسم الخالدي
    أستاذ نظم المعلومات بجامعة الملك خالد ورئيس مجلس الإدارة
    لما يبذهل من جهود عظيمة وخبرته التي ساهمت في التغلب على المشاكل الالكترونية التي واجهت الصحيفة ببدايتها وتفانيه في تقديم ما فيه فائدة للجميع

    لسعادة الدكتور / علي الحازمي
    نائب رئيس مجلس الإدارة لما يبذله من جهودفي تقدم الصحيفة وتوالي خطوات النجاح

    الشكر الجزيل لجميع الاعضاء المؤسسين لهذه الصحيفة والذين قدموا الكثير والكثير من وقتهم ومالهم حتى جعلونا نحن الزوار امام هذا العمل الرائع والصحيفة المتميزة
    المنصفة .

    مرة ا خرى اقدم لكم الشكر الجزيل وادعوا الله ان يكلل اعمالكم وجهودكم بالنجاح المتواصل ان شاء الله ونعدكم ان يكون قادمنا افضل واكثر مما سبق ان شاء الله

    وكل عام و انتم بخير
  • #27
    12-19-2009 02:16 صباحًا منتديات جازان :
    نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن محمد بن ناصر على هذا الجاح ، ونبارك له بهذه الكوكبة الرائعة من العاملين بالصحيفة الفخر جازان نيوز ونهنئ الإدارة الرائعة على هذا النجاح الفريد ، لقد وضعت جازان نيوز نفسها في مقدمة الركب ، وكنا نتوقع ذلك لكن ليس بهذه السرعة ، ومن يؤول هذا النجاح للأحداث نقول له في المنطقة عشرات الصحف ومئات المنتديات لماذا لم تستفد هي كذلك من الأحداث ؟؟

    نجاح جازان نيوز هو نجاح للجميع ، فعندما ذاع صيتها وعبر الآفاق ، وتسابق الناس من دول عربية وأقليمية وعالمية للإطلاع على الأحداث عن قرب عبر جازان نيوز ، عرف الناس حينها أن هناك صحف إلكترونية ومنتديات على الشبكة باسم جازان وأرتادوها ، فالفضل بعد الله سبحانه وتعالى لهذه الصحيفة العملاقة التي ولدت عملاقة وستظل عملاقة وسنحرص على أن تظل كذلك فنجاحها نجاح لنا بالمقام الأول ، فمن يقوم على رعاية هذه الصحيفة هو أخوة لنا وكانوا حتى وقت قريب زملاء حرف بمنتديات جازان ونحن نفخر بهم أيما فخر ، ونشد على يديهم .

    ومن يريد الأدلة على أن نجاح جازان نيوز شمل كافة الصحف الإلكتروينة والمنتديات بالمنطقة فعليه العودة لموقع [ الكسا] ليعرف ترتيب المواقع وعندها سيعلم أن منتديات وصحف تقدمت في الترتيب بفضل الله ثم بفضل نجاح جازان نيوز ، وللعلم فقد وصلت جازان نيوز للمرتبة 120 كأفضل المواقع على مستوى المملكة ومستواها يؤهلها لكسر حاجز المئة إن شاء الله في الأيام القادمة وكسر حاجز الـ 200 يعد إنجاز غير مسبوق ولن يستطيع أحد تحقيقه ـ الف مبروك لنا جميعاً هذا الإنجاز الفريد

    من اليوم كلنا [ جازان نيوز ]
    • #27 - 1
      12-19-2009 01:42 مساءً إدارة منتديات جازان :
      منتديات جازان تتمنى لكم التوفيق
      وتهنئكم على نجاحكم

      ونتمنى من الأخ صاحب هذا المعرف عدم الحديث باسم منتديات جازان
      حيث أن الرد أعلاه لم يصدر من إدارة المنتديات
  • #28
    12-19-2009 04:53 صباحًا وفائووو :
    ماشاءالله..بصراحه عرفنا صحيفتكم في فترة الحرب.. وان شاءالله نستمر معاكم من غير
    حروب ومصايب..

    موفقين يارب..
  • #29
    12-19-2009 03:57 مساءً محمد علي الصميلي :
    اتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من له جهد في انجاح هذا العمل الذي ساهم في خدمة الوطن والمنطقه كمااشكر ادارة جازان نيوز على ثقتهم و اختيارها لي مستشارنا اعلامي واشكرهم على تقبل الاراء والاستشارات بسعة صدر وهذا ليس بغريب على ادارة واعيه تقود هذه السفينة كما اطلب الله سبحانه ان يعنني على بذل المزيد لخدمة هذه الصحيفة وتقبلوا خالص تحياتي
  • #30
    12-19-2009 04:43 مساءً هادي دغريري :
    والله ابداع واصاله

    يعطيكم الف عافيه واصلو فانتم اهلا للثقه والكرم


    الف مبروووك وعساكم المائة عام





    http://al3almeon.com/vb/index.php
  • #31
    12-19-2009 06:25 مساءً قطري :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا ابارك لكم جهودكم المشكوره على هذا الانجاز ثانيا اشكركم جزيل الشكر على التغطيه المتميزه للأحداث في جنوب المملكه حماها الله من كل سؤ ورد كيد من ارادها بسؤ في نحره, في بداية الاحداث كنت ابحث عن مصدر للأخبار ووجدت جازان نيوز بالصدفه وللأمانه فقد وجدت فيها ضالتي واصبحت من اول ما اقراه حتى قبل قرائتي للجريده اليوميه ومن المتابعين لها على مدار الساعه وفقكم الله في ماتصبون اليه وجهدكم مقدر من الجميع فأنتم في الخط الامامي في توضيحكم للحقائق وردكم للدعايات والاشاعات المغرضه خاصة مايتم بثه في بعض المواقع المشبوهه. وفقكم الله وأسال الله العلي العظيم ان ينصر جنودنا في الجيش السعودي على الخطوط الاماميه على اهل الضلال وعبدة القبور ومن قامو بدور مشبوه تنفيذا لتعليمات سادتهم في طهران وقم اللهم ثبت اقدامجنود الحق وسدد رميهم وانصرهم على احفاد العلقمي وعذرا على الاطاله وفقكم الله وحمى المملكه والخليج من كل مكروه
  • #32
    12-19-2009 06:32 مساءً موقع درر خادم الحرمين الشريفين :
    أبارك لكم هذا النجاح المبهر و أبارك لـ صاحب السمو الملكي الأمير : تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، حفظة الله ، ولكافة الطقم الإداري المؤسسين و المراسلين المخلصين و جميع من يستحق الشكر و أبارك لكل الدول العربية المتابعين لهذه الصحيفة هذا النجاح الموفق بإذن الله .

    نتشرف بزيارتكم

    http://www.abu-himed.com/vb/
  • #33
    12-19-2009 08:28 مساءً ابو مشاري :
    ابارك لكم هذا الانجاز


    وعقبال 100 سنه


    وهذا الانجاز يدل على مصداقيتكم في الخبر

    واخباركم الحصريه والمميزه


    وماحققتوه في 90 يوما عجز ان يحققوه الاخرين في سنين

    اتمنى لكم التوفيق والتقدم
  • #34
    12-20-2009 03:33 صباحًا وائل طميحي :
    دائمآ هي سطور الشكر والثناء تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة
    ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديه هذه الأسطر
    لا لادارة الموقع فحسب بل لجميع من يعمل بها سوى من
    مجلس الادارة او من الادارة التنفيذية اوهيئة التحرير
    واخواني المراسلين
    وقبل لا انسى ان اتقدم بشكر خاص
    للاخ / جابر الريثي
    فهو اول من تابعتني وشجعتني واخذت بيدي
    شكراً له قد وفاءك وطيبة قلبك وعلو اخلاقك

    وشكراً لكم جميعاً على هذه الجهود المبذولة

    وبالتوفيق لجازان نيوز

    وائل طميحي
  • #35
    12-22-2009 07:21 مساءً زوجة مجاهد :
    الله يجزاكم خير مصداقيتكم و جهودكم الجباره ما تحتاج شهاده
    انا 24 ساعه عندكم اتابع اخبار جيشنا ما شاءالله عليكم اول بأول و بكل مصداقيه و شفافيه
    دوم هالانجاز و العلو في القمه
    واحب اعتذر عن تأخري في شكركم بس قلبي و عقلي مو معاي