• ×

02:18 صباحًا , السبت 5 ديسمبر 2020

السياح يتوافدون الى محافظة الحُرٌث ويتعشمون عودة أشهر أسواق المنطقة الجنوبية [ سوق الخوبة ] لسابق عهده (صور)

مع هطول الامطار على المنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- الحرث - محمد العمراني 


تأكيداً على مانشرته صحيفة جازان نيوز عن راصد جازان وتوقعاته بهطول أمطار غزيرة على منطقة جازان . فهي بالفعل نسبة كبيرة . فـفي يوم السبت 27/9/1432هـ شهدت محافظة الحُرٌث أمطار غزيرة من الساعة الثالثة بعد الظهر الى مابعد الساعة الرابعة والنصف عصراً وتلتها أمطار خفيفة ومتقطعة وأستمرت حتى الساعة الثانية والنصف بعدمنتصف الليل . وقد سالت على أثر هذه الأمطار الأودية والشعاب وأرتوت منها الأرض . جعلها الله أمطار خيرٍ وبركة وعمًا بنفعها أرجاء البلاد...

و بعد سقوط الأمطار شهدت العين الحارة بالمحافظة توافد الكثير من المواطنين عليها في صباح هذا اليوم الأحد 28/9/1432هـ للأستمتاع بالأجواء الرائعة ومشاهدة المناظر الخلابة التي تنفرد بها محافظة الحُرٌث أثناء هطول الأمطار عليها .

فالمحافظة تتميز بخضرة الأرض وكثرة الأودية فيها مما جعلها تلفت أنظار الناس اليها ليتعرفوا على حقيقة جمال طبيعتها الذي وهبه الله لها . فكان مشهد التجمع في العين الحارٌة هو مشهد رائع للغاية .

image
فألتقينا بالمواطن / احمد محمد علي حدادي فسألناه عن شعوره لهذا المشهد الرائع في هذا الصباح الجميل في العين الحارة بمحافظة الحُرٌث .. فقال: أن ماهو بداخلي هو مالا يستطيع شاعر أن يصفه ، فهذا التواجد من الناس في محافظة الحُرٌث التي غابت عن أنظارنا مايقارب للعامين هي فرحة يعجز اللسان عن وصفها .ولا نملك الا الدعاء نتوجه به الى الله أن يحفظ لنا مليك هذا الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الداعمين بالخير لكل الناس في الداخل والخارج .

كما التقينا بالمواطن الأستاذ / محمد مباركي من محافظة صامطة حيث قال أن هذا المشهد الرائع من تجمع الناس في هذا المكان في العين الحارٌة بمحافظة الحُرٌث هو دلالة واضحة بأن زوارهذه المحافظة لم تغب عن ذاكرة أحد منهم .

وأضاف المباركي قائلاً : أنا أكد لك ولكافة الأخوة الذين يعرفون طبيعة هذه المحافظة بأنه لن ينساها احد منهم ، فهي محافظة جميلة وعزيزة على قلوبنا .
وقد تألمنا عليها كثيراً عندما تعرضت للأعتداء من قبل الحوثيين في عام 1430هـ ولكن نحمد الله على كل حال فهذا كان قدر من الله قدره على هذه المحافظة وعلى أهلها ..ولكن نسأل الله العلي القدير ان يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة وأن يحمي وطننا من كيد الكائدين ومن شرور الحاسدين والحاقدين وأن يحمي محافظة الحُرٌث وكافة محافظات منطقة جازان.

image
image


image image


8
بواسطة : المدير
 0  0  3594
التعليقات ( 0 )