• ×

08:54 صباحًا , الأربعاء 23 يونيو 2021

1000 سعودية يتنافسن على 20 وظيفة في «الخطوط السعودية»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- خالد سحاري 

على رغم أن الوظائف المتاحة في مؤسسة الخطوط الجوية العربية السعودية لا تتجاوز 20 وظيفة، إلا أن أعداداً كبيرة من السعوديات تجاوز الـ1000 متقدمة خلال أقل من يوم واحد، تقدمن لنيل إحدى تلك المقاعد، بعد أن فتحت المؤسسة باب التسجيل والقبول صباح أمس، مشترطة أن لا يزيد عمر المتقدمة عن 25 عاماً لدرجة البكالوريوس، و30 عاماً لدرجة الماجستير.

وأوضح مساعد المدير العام للخطوط الجوية السعودية للعلاقات العامة والإعلام عبدالله الأجهر، أن «المؤسسة فتحت باب التسجيل والقبول لوظائف نسائية في إدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة، كاشفاً أن الوظائف المتاحة حالياً نحو 20 وظيفة، مشيراً إلى أن عدد المتقدمات يتجاوز الألف متقدمة خلال يوم أمس فقط، متوقعاً أن العدد سيتجاوز ذلك بكثير، خصوصاً أنه في إحدى طلبات التوظيف السابقة للمؤسسة تقدم 56 ألف طالب عمل، على 100 وظيفة.

ولفت في حديث لـ«الحياة» أمس، أن الخطوط كانت فتح باب التوظيف للنساء في السابق بمجال محدود لا يتجاوز 6 موظفات، معلناً أن هناك نوايا لدى المؤسسة للتوظيف في مجالات أخرى غير إدارة الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، مثل الخدمات الطبية، وعلاقات العملاء، والمبيعات، مبيناً أن باب التسجيل والقبول سيظل مفتوحاً لنهاية شهر رمضان.

وكانت الخطوط السعودية أعلنت عن فتح باب القبول للوظائف النسائية للعمل بالخطوط الجوية العربية السعودية في مدينة جدة، على أن تكون المتقدمة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وتحمل بطاقة الهوية الوطنية، وحاصلة على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات (علوم حاسب آلي - هندسة حاسب آلي تقنية حاسب آلي) و(محاسبة - مالية إحصاء نظم معلومات إدارية )، وأن لا يقل معدل التخرج عن (2.50/4) أو (3.50/5).

كما اشترطت اجتياز اختبار اللغة الإنكليزية والحصول على المستوى الرابع في الاختبار. واجتياز اختبار المعرفة الوظيفية، إضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية، موضحة عبر موقعها الإلكتروني أن التعيين سيتم بالعقد التشغيلي على الدرجة (8) للبكالوريوس وا
بواسطة : المدير
 1  0  3131
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-18-2011 10:17 صباحًا ابو عبدالله :
    الله يوفقهم يارب

    كعادتك جازان دوما ميتميزة بالنقل الحصري لمتابعة اهم الاخبار والاحداث المستمر والمتابعة بمختلف الاقسام على شبكة الجنوب على الرابط
    http://www.jonop.com