• ×

11:35 صباحًا , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

فيديو مثير لميساء العمودي يثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي

معيدة للأذهان حادثة قيادة منال الشريف للسيارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- خالد سحاري أعادت المذيعة السعودية من جدة ميساء العمودي الصخب مُجدداً في الشارع السعودي وفي مواقع الأنترنت بعد أن نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مقطع فيديو لها وهي تقود سيارتها في أحد شوارع جدة يوم الخميس , لتسعف ابن شقيقتها المريض بإيصاله إلى أحد المستشفيات الأهلية في حي النهضة بجدة، إذ اضطرت للقيادة، عندما تعثّر عليها إيجاد سائق أثناء هذه الأزمة الطارئة.معيدة للأذهان حادثة منال الشريف وقيادتها للسيارة في شرق السعودية .

وأكدت العمودي أن رحلة قيادتها السيارة استغرقت نحو نصف ساعة من المنزل حتى المستشفى، ومن ثم العودة في ذات الاتجاه، موضحة أنها لم تواجه خلال ذلك أي إيقاف من جانب رجال المرور أو أي استنكار من المواطنين. وأضافت: «لم ألاحظ أي ردود فعل غاضبة من جانب المواطنين خلال حال الطوارئ هذه، إذ كانت الأجواء طبيعية جداً، ولولا خبرتي في القيادة لساءت حال ابن شقيقتي كثيراً وفق ظروفه الصحية الحرجة التي كان يعاني منها».
جدير بالذكر أن المذيعة ميساء العموي تألقت في العديد من القنوات الفضائية وأشتهرت بتقديم برنامج الأستديو الآن , وحاصلة على بكالوريس محاسبة من جامعة المؤسس بجدة .



8

بواسطة : المدير
 6  0  3316
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-14-2011 05:55 صباحًا ali :
    طيب اذ ا صدق ليش اتصور فديو وتنزله كماان على النت يجب محاااسبته
    طريقه حلووه بس غبيه انشالله يعلقوونه من اذنها يااارب
  • #2
    08-14-2011 11:59 مساءً برك اعلاني :
    المقطغ مركب لأكثر من لقطة تصوير بالنهار وتصوير بالليل وتم دمجها
    لاحظوا طبلون السيارة والشال اللي مغطية به رأسها
    فال تسغف ابن شقيقتها علوووووووم إعلااااااااااام وين المصداقية
  • #3
    08-15-2011 03:43 مساءً حسيـــــــــــــــــــــــــــــــن :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    والله ثم والله إنها لاتريد أن تسعف إبن شقيقتها ممكن تسعف بس ماهي بطريقه هاذي لان في واحد أو واحده تصور وقصدهم بتصوير إثارت الفتنه الله يحطها في وجه من يريد إثارت الفتن!

    للمعلومه:أجل وين زوج شقيقتها؟؟؟
    ممكن إفاده أكثرر.
    بس ياحسافه على ناس إهي متعلمه طبع الغرب وتبي تسوي فتنه لجل تسوق والله لو حصلت السواقه ليك ولغيرك راح تندمين . لان المثل يقول أول العصيده موووووويه:
    بعد المووويه عصيده يعني ببتتعصب عليك السواقه لان في اكثر/ نقووول ضرب المثل ثلث السعوديين يسوقون اجل لو حصل إلي مانريده كل واحد شاب يريد يسوق عشان يشوف كيف الدنياء تغيرت وهاذي من علامات يوم القيامه!
    _إذا للضروره أجل للليه التصويررر ملاه إمه داعي قضاء شي بحترام القوانيين والله ما احد يكلمها بس إهي مقصدها التفاخر وإثارت الفتنه بس الحريم أكثرهم والله ماهي من أطباع هيساء الحريم درجات.في حريم والله يوزن بهم رجال.
    __ بس أنا صراحه أنزعجت من حركات هاذي المذيعه ميساء أسئل الله سبحانه وتعالى أن يوريها الفتنه بينها وبين نفسها عشان تعرف معنى إثارت الفتن .
  • #4
    08-15-2011 11:14 مساءً ابوصبري :
    من زين وجهها والولد من كثر تعبه صورها
  • #5
    08-16-2011 07:56 صباحًا ام دانه :
    طيب الولد مريض وين المستشفى وليه مادقت على الاسعاف الي اشوفه بالفيديو انها رايحه تتعشى في بو زيد والله احنا بنعمه الي تبي تسوق الله يعينها انا ماابغى اسوق حتى لو وافقوا اننا نسوق ماابغى انا بخير ونعمه وستر ليش ارفس نعمه الستر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019.