• ×

07:59 صباحًا , الأربعاء 1 أبريل 2020

على قناة "الثقافية " د. حسن الخضيري في برنامجه "صحتي" [الخامسة والنصف] يومياً خلال شهر رمضان المبارك .

[ صحتي يوميا في شهر الصوم] البرنامج من إعداد وتقديم د. حسن الخضيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : حازم حسن :خاص:: 
التثقيف الصحي هو السعي المتواصل لتعزيز صحة الفرد والمجتمع ومحاولة الوقاية من الأمراض أو التقليل من المضاعفات والتعايش معها من خلال التأثير على المعتقدات، والقيم وتشجيع الفرد والمجتمع على اتباع السلوك الصحي.

ويلعب الاعلام دورا مهما في نشر الاخبار والمعلومات بين افراد المجتمع بما في ذلك التوعية والتثقيف الصحي والذي يعتبر أحد اهم العوامل المستخدمة في تقديم الرعاية الصحية لأفراد المجتمع، ومن هذا المنطلق حرص التلفزيون السعودي ممثلاً في القناة الثقافية على تقدبم التوعية الصحية من خلال برنامج صحتي والذي يقدم يوميا في شهر رمضان الكريم على الهواء مباشرة ابتداء من الخامسة والنصف عصراً لمدة نصف ساعة ويعاد صباح اليوم التالي في الرابعة فجراً حيث يحرص البرنامج على تقديم جرعة مبسطة من التوعية الصحية لكثير من الامراض وكيف يمكن التعامل معها خلال الشهر الكريم.

سيتم في الحلقات التطرق لمواضيع عدة ابتداءً من فوائد الصوم الصحية مرورا بالسكر وامراض القلب والدم والكلى والجهاز الهضمي اضافة الى الغذاء والدواء في رمضان الى غير ذلك من المواضيع الصحية.
البرنامج يستضيف في كل حلقة احد المختصين في المجال الصحي ويقوم على اعداده وتقديمه الدكتور حسن الخضيري وسيتم استقبال الاتصالات والمشاركات من خلال تلفون البرنامج 01/4080587 او البريد الالكتروني للبرنامج info@sehhati.net ويمكن متابعة حلقات البرنامج على موقع .

لمشاهدة الحلقات السابقة إضغط
هــــنا
بواسطة : المدير
 0  0  3835
التعليقات ( 0 )