• ×

05:03 صباحًا , الإثنين 10 أغسطس 2020

اكتست محافظة حـــفر الباطن حلة بهية وزاهية من الفرح بقدوم ســلطان الخير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

مناسبة سعـيدة خرج فيها قائد الأمة لاستقـبال سلطان الخير بمرافقة سلمان «الوفاء»

جـــ نيوزـــــازان::ابوعبدالله السبيعي:متابعات::
اكتـست محافظة حـــفر الباطن بألوان الفرح وارتدت ثياب البهجة بمناسبة عودة صاحب السمو الملكي الأمير ســـلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ـ حفظه الله ـ إلى أرض الوطن بعد أن من الله عليه بالشفاء، وأكد مسئولون واهالى لـ «اليوم» شــــعورهم بالســـعادة بعودة سموه الميمونة لأرض الوطن وهو يتمتع بموفور الصحة والعافية.

:: جهود عظيمة ::

فى البداية هنأ // وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي //
الشعب السعودي بسلامة سمو ولى العهد وعودته لأرض الوطن بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، مؤكدا أن شفاء سلطان الخير شفاء للوطن بكامله.وقال : ان هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا. فهذا الرجل قدم جهوداً عظيمة لخدمة هذا الوطن ومواطنيه ولم يقف عطاؤه عند حدود بل امتد الى آفاق واسعة.

شخصية بارزة
واشار // رئيس محكمة حفر الباطن الشيخ سليمان الثنيان // الى فرحته بعودة صاحب الايادي البيضاء ورجل الانسانية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز الى ارض الوطن معافى سالما.
وقال : نحمد الله على عودة سموه بعد أن من الله عليه بالشفاء، سائلين الله ان يديم على سموه الصحة والعافية، فهو صاحب القلب الكبير والانجازات العظيمة لهذا الوطن وأبنائه وهو مدرسة تتصف ببعد النظر والحكمة والالتزام بالعقيدة الاسلامية السمحة وهو شخصية ليست طارئة على الشخصية السعودية لانها نابعة من هذه الارض وتستوعب ما يدور في هذه البلاد وما يمكن ان يكون في صالحها.

فرحة غامرة
كما أعرب/// قائد المنطقة الشمالية اللواء الركن مطر بن عواض البقمي/// عن فرحته بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، واصفاً المناسبة بأنها غالية على الجميع بعد أن من الله على سموه بالصحة والعافية وعودته سالماً لأرض الوطن، سائلاً الله أن يديم على سموه الكريم الصحة والعافية.

خدمة الوطن
وذكر// مدير شرطة حفر الباطن العقيد ضيف الله العتيبي // ان عودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز هي فرحة كبيرة لأبناء هذا الوطن المعطاء . فلقد عرف هذا الوطن ومواطنوه سموه الكريم ابنا بارا ومسؤولا نذر نفسه لخدمة الوطن والسهر على امنه واستقراره والحفاظ على مكتسباته.
وأكد ان شعوره بهذه المناسبة لا يمكن أن يصفه بكلمات بسيطة وان اللسان يعجز عن ذكر مآثر ولي العهد الكريم وفرحتنا بقدومه.

تاج الصحة
وقال // مدير الدفاع المدني بالمحافظة المقدم أحمد الغيث // إن نبأ وصول سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز لأرض الوطن أثلج صدورنا كــمواطنين وكنا ننتظر قدوم سموه منذ مدة، وها هو يعود الينا وينشر بعودته الفرح والسرور في قلوب الجميع، وفي هذا الموقف العظيم تعجز الكلمات عن وصف شعورنا بهذه المناسبة التي ستسعد جميع من يسكن هذه المملكة الغالية سواء مواطنا أو مقيما صغيرا أو كبيرا .

ود ومحبة
وقال // مدير مرور محافظة حفر الباطن المقدم ضيف الله الجبلي// الحمد لله على سلامة وشفاء سمو ولي العهد وعودته الى ارض الوطن ليشارك اخاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ ادارة دفة الحكم في مملكة الانسانية، مؤكدا ان المواطنين استبشروا خيرا بعودة سموه الى ارض الوطن بعد ان من الله عليه بالشفاء. فالكل يحب سلطان وهو في المقابل يبادلهم الود والمحبة.

أياد بيضاء
فيما حمد // مدير الشؤون الصحية مطلق الخمعلي // الله على سلامة سموه وعودته متمتعاً بالصحة والعافية، وقال : إن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز له مكانة خاصة في قلوبنا جميعاً وعودته تعني لنا الكثير كيف لا وهو سلطان الخير صاحب الأيادي البيضاء , الذي أحبه الشعب وأصبح رمزا من رموز الدولة وقائداً من قياداتها.

صحة دائمة
واشار // رئيس بلدية حفر الباطن محمد الشايع // الى ان أبناء الوطن استبشروا خيرا بنبأ عودة ولي العهد، واضاف أن الفرحة غطت سماء الوطن وأثلجت قلوب المواطنين، مؤكدا ان الجميع مبتهج بعودة هذا الصرح الشامخ الى البلاد بعد أن من الله عليه بالشفاء ، والجميع في كافة أنحاء المملكة تقف مسرورة وهو يعود اليها معافى، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وان يكون بين أبنائه المواطنين ليقدم جهوده الجبارة التي دائماً ما يقدمها في سبيل خدمة هذا الوطن ومواطنيه. فسموه الكريم صاحب أياد بيضاء في فعل الخير وانجازاته عظيمة يفخر بها الجميع.

عزيزة على القلوب
وأكد // مدير التربية والتعليم للبنات المكلف بتعليم البنين بمحافظة حفر الباطن عبد العزيز النصار // أن هذه البلاد حباها الله بنعم كثيرة ، أولها نعمة الإسلام والأمن والاستقرار . وأشار إلى أن سمو ولي العهد في قلوبنا جميعاً. فسلطان الخير له أيادٍ بيضاء في جميع الجوانب على جميع أفراد الشعب السعودي.


عادت الابتسامة

ويقول فيصل بن نغيمش الاصقه الدويش : الحمد لله والشكر له على عودة والدنا الحنون الكريم معافى.
لقد عادت لنا هذه الابتسامة التي افتقدناها. انها فرحة يا لها من فرحة يقابلها منا الشكر لله. لقد حزنا لمرضه لكن دعونا الله له بالشفاء وقد شفاه الله، وفرّحنا بسلامته وعودته، واكرمنا الله بالامطار التي شاركت فرحتنا بقدومه.


حديث الساعة

وأكد المواطنان محمد عوض الشمري وأيمن أبو جوهر أن عودة سلطان الخير لاتزال حديث الساعة للمواطنين والمقيمين على حد سواء. فلم يعرف أحد هذه الشخصية إلا وأحبها وقدم لها خالص الاحترام والتقدير لأنه رجل المواقف والصعوبات فكما حزن الشعب عند مغادرته أرض الوطن ومن حقه الآن أن يفرح وتعم الفرحة ربوع وأرجاء الوطن كافة.
بواسطة : المدير
 2  0  1225
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-15-2009 08:16 مساءً لبيه يالحد الجنوبي وجيناك :
    السمع والطاعة لولاة أمور المسلمين قائد الامه العربية والاسلاميه

    خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني

    مـــــــــــــــرحبــــــــــــــا مليووووووووووووون بسلطان الخير

    من الشمـــــــــــــــــــــــــــــال حتي الجنـــــــــــــــــــــــــــــوب
  • #2
    12-15-2009 09:30 مساءً الخراز :
    يقول الشاعر وصح لساااااااااانه


    بســـــلطان راعي الخير أهلا ومرحبــــا***فوالله قد حلَّت علينا السحــــــــــائب
    بســـــلطان راعي الخير أهلا ومرحبــــا***فوالله قد حلَّت علينا السحــــــــــائب

    بجودك بعد الله كم نال مـــــعسر***من الخـــــــــير إذ شُدَّت إليك اـــــــــلركائب


    فحتى جبال الأرض والسهل فرحة ***وحتى صحاري نجد حتى الكــــــــــواكب


    تشاركــــــــــــنا في ما تكــن قلوبنا***مشارقنـــــــــا في حبنــــا والمــغارب



    فهذي ريــــــــاض الخير تهتف فرحة***فأنت بهـــــــــــا حتى وإنك غـــــــائب



    فيا بطل الأبطال من نـــــــسل قائد***تذل له بعد الجيـــــــــــــوش القــــــواضب



    كُسِــــيــت من الرحمن عزا وصحة***فزانت رياض الخيــــــــــــــرهي والجوانب


    فيا موطـــني غني وبالصوت زغردي***فـهذا لقاء تنتظره الكتـــــــــــــــــائب


    لقاء ولي العـــــــــهد نــــور بلادنا ***بلاد بها تصفو وتصفو المشــــــــــــــــارب


    ملـــوك وأبناء المـــــــــــــلوك تحية***وتهنيئة سلطان للخيـــــــــــــــــر صاحب