• ×

11:40 صباحًا , الخميس 23 سبتمبر 2021

تحديث:وفاة جندي من سلاح الحدود وإصابة خمسة آخرين

بعد أن انقلبت سيارة كانوا يستقلونها من أعلى قمة مرتفع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- خالد سحاري 


توفي رجل أمن فيما أصيب 5 آخرون بعد أن انقلبت سيارة كانوا يستقلونها من أعلى قمة مرتفع أثناء توجههم لتسلم مهام عملهم في جبل الرميح في منطقة جازان.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم حرس الحدود في منطقة جازان العقيد عبدالله بن محفوظ في بيان أمس، أن أفراد دورية في مركز جلاح في قطاع الخوبة كانوا في طريقهم لتسلم مهامهم من دورية أخرى في قمة جبل الرميح عندما تعرضوا لحادثة انقلاب سيارة أول من أمس أدت إلى وفاة الجندي أول يحيى بن احمد نهاري وإصابة 5 أفراد آخرين نقلوا إلى مستشفى صامطة لتلقي العلاج وهم العريف ناصر بن حسن الصبيخي، والجندي أول عبدالمجيد بن محمد الوزيناني، والجندي اول صالح بن عوض الحربي، والجندي أول سامر بن حامد مبيريك، والجندي محمد حسين الحاجي.

ولفت إلى أن كلاً من الجندي أول عبدالمجيد بن محمد الوزيناني والجندي اول صالح بن عوض الحربي خرجا من المستشفى في حال جيدة، فيما لا يزال الباقون يتلقون العلاج.

ونقل قائد حرس الحدود في منطقة جازان المكلف اللواء عبدالعزيز الصبحي تعازي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لذوي الشهيد وسلامة للمصابين. وكلف قائد قطاع الخوبة ورئيس الشؤون الطبية بمتابعة حالتهم.

ويطالب أهالي المنطقة المحيطة بجبل الرميح بإصلاح الطرقات، مشيرين إلى أن التضاريس شديدة الوعورة أسهمت في وفاة وإصابة عدد كبير من المواطنين ورجال الأمن في حوادث.

من جهة أخرى، تمكنت دوريات حرس الحدود في مركز الدائر ضمن المرتفعات الشرقية لمنطقة جازان من كشف دواب يتم استخدامها في تهريب مخدرات وذخائر مساء أول من أمس. وذكر مصدر مطلع في «حرس الحدود»، أنه دوريات شاهدت دواب قادمة من الحدود اليمنية وتبين أنها محملة بـ50 كيلوغراماً من القات و360 طلقة، مشيراً إلى أن المضبوطات سلمت إلى الجهات المعنية.


من جهة اخرى نقل قائد حرس الحدود بجازان المكلف اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لذوي الشهيد الجندي أول يحي بن احمد نهاري الذي توفي الليلة الماضية إثر انقلاب إحدى دوريات حرس الحدود بمركز جلاح الحدودي أثناء تأدية عملها بجبل الرميح في محافظة الحرث.
وأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان العقيد عبدالله بن محمد بن محفوظ أن اللواء الصبحي نقل تحيات سمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لخمسة مصابين من منسوبي حرس الحدود المنطقة في نفس الحادث وتمنياته لهم بالشفاء والعافية.
وقد عبر ذوو شهيد الواجب والمصابين من جانبهم عن شكرهم لسموه على العزاء والمواساة وسؤاله عن المصابين ولمدير عام حرس الحدود اللواء الركن زميم بن جويبر السواط وقائد حرس الحدود بالمنطقة على متابعة الحادثة ومواساة ذوي الشهيد والاطمئنان على حالة المصابين.


بواسطة : المدير
 1  0  4070
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-20-2011 12:35 صباحًا ابو يزن :
    قائد حرسالحدود يطلب من المواطنين اصلاح الطرقات ياأخي اطلب هذا الشي من البلديه
    والمواصلات وليس من المواطنين إصلاح طرقات
    مواطنين إنقطاع الكهرباء موطنين ياحليل المواطن.....