• ×

12:18 مساءً , الأربعاء 13 نوفمبر 2019

جريمة هزت حفر الباطن..العثور على طفل مشنوق في مبنى تحت الإنشاء

لا يزال الغموض يكتنف الحادثة، خصوصاً مع صعوبة أن يقدم طفل في هذا العمر على الانتحار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- خالد سحاري 

فجع أهالي حفر الباطن بعدما شاهدوا طفلاً يتدلى مشنوقاً ومعلقاً بحبل بلاستيكي داخل إحدى العمارات قيد الإنشاء في حي العزيزية مساء أمس قبل حضور الدوريات الأمنية، لتطوق المكان وتبعد المتجمهرين, حيث تم نقل جثمان الطفل إلى مستشفى الملك خالد العام في حفر الباطن.

وأوضح المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد نبيل العرفج، أن «شرطة حفر الباطن تلقت مساء أمس بلاغاً من أسرة تغيّب طفلها، وبعد البحث والتحري عثر عليه مشنوقاً بحبل مربوط بدرج داخل عمارة تحت الإنشاء».

وأضاف: «يبلغ عمر الطفل 11 سنة، وتمت معاينة الحادثة من الأدلة الجنائية في شرطة حفر الباطن، وتم نقل جثته إلى ثلاجة الموتى في مستشفى الملك خالد العام، ولا يزال التحقيق جارياً».

وأوضح مصدر أمني أن غرفة عمليات شرطة حفر الباطن «تلقت بلاغاً من مواطن عن مشاهدته طفلاً يتدلى من حبل من الدور الثاني في منزل تحت الإنشاء، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية إلى موقع الحادثة، ليتضح أنه الطفل المفقود الذي يتم البحث عنه».

ويقول أقارب الطفل أنهم فقدوه من بعد صلاة المغرب، ولم يعثروا عليه إلا في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، ولا يزال الغموض يكتنف الحادثة، خصوصاً مع صعوبة أن يقدم طفل في هذا العمر على الانتحار.
بواسطة : المدير
 1  0  2173
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-25-2011 03:05 صباحًا ابوعبدالله :
    لاحول ولا قوة الا بالله


    الف شكر جازان كعادتك متميزة بطرحك الجميل

    1
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:18 مساءً الأربعاء 13 نوفمبر 2019.