• ×

07:47 صباحًا , الأربعاء 23 يونيو 2021

وظائف إدارية «شاغرة» في «التربية» بعد العيد... ونقل «إلحاقي» في شوال

قالت إن الإعلان عن وظائف إدارية في وزارة التربية والتعليم سيتم بعد عيد الفطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز- خالد سحاري 


أعلنت وزارة الخدمة المدنية، على لسان المتحدث باسمها عبدالعزيز الخنين، أن جهوداً تبذل لمعرفة حاجة الوزارات من الوظائف. وقالت إن الإعلان عن وظائف إدارية في وزارة التربية والتعليم سيتم بعد عيد الفطر. وذكر الخنين أن «ما تم الإعلان عنه في شأن الوظائف التعليمية سابقاً يأتي ضمن خطة الوزارة لتنفيذ الأمر السامي، وضمن تفعيل خطة نظام التوظيف (جدارة)، مؤكداً أنه ليس هناك أي إعلان لوظائف تعليمية قبل بداية العام الدراسي.

وأضاف أن الوزارة تسعى بالتنسيق مع الوزارات الأخرى لتحديث البيانات والإسراع في الإعلان عن أية حزمة وظائف تحتاجها تلك الجهات، وفقاً لنظام «جدارة». وذكر مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم أن اللجنة المشكَّلة من وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية أنهت تثبيت كل المعلمات اللاتي شملهن الأمر الملكي بعد عيد الفطر المبارك، على أن تستمر عقودهن حتى وقت التثبيت، مشيراً إلى أن وزارة التربية ستوجههن إلى المدارس وفقاً للحاجة. وأكد عزم الوزارة على إعلان حركة نقل إلحاقية في شهر شوال المقبل، ستكون بناءً على وظائف تعليمية سيجري الإعلان عنها من وزارة الخدمة المدنية، وسيتم البدء في شغلها مع بداية العام الدراسي المقبل، مشيراً إلى أن برنامج الحاجة من الوظائف لوزارة التربية والتعليم الذي أنشئ بناءً على الموافقة الملكية، يتضمن توفير 52 ألف وظيفة، ستكون 40 ألف وظيفة منها للنساء و 12 ألف وظيفة للرجال.


8
بواسطة : المدير
 2  0  21971
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-22-2011 04:32 مساءً ابوعبدالله :
    اللهم افتاح الوظائف لكل اخواننا بالسعوديةولا يبقى اي عاطل

    لله يوفقكم فريق جازان على هذة الاخبا رالرائعة وكما تعودنا بجديدكم ليس بجديد عليكم

    لمشاهدة اهم الاخبار المحلية والسياسية واهم القصص والموسوعات والاحداث والمكتبات عليكم زيارتنا على شبكة الجنوب على الرابط


    www.jonop.com
  • #2
    07-23-2011 12:09 صباحًا ابوعلي الحارثي :
    خافوا الله ياجماعة الخير 52الف وظيفة 42الف منها للنساءو12الف للرجال كيف هذا يصير المراءة تعول كم اما الرجال بعيلوا اسر اتركوا الفرصة للرجال العاطلين الا عاطلين لهم سنين ولالديهم عائلات