• ×

07:34 صباحًا , الأربعاء 23 يونيو 2021

وزارة الصحة تعلن حاجتها لوظائف طبية بعقود مؤقتة في الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير أعلنت وزارة الصحة عن حاجتها لموظفين وموظفات بعقود مؤقتة لعدد من التخصصات الطبية ضمن برنامج القوى العاملة الزائرة بالحج للعمل في موسم حج 1432 هـ.
وبينت الوزارة أن التخصصات الطبية التي ترغب في التعاقد لها هي .. استشاري عناية حرجة ( عناية مركزة ) - من الجنسين - ، وأخصائي عناية حرجة ( عناية مركزة ) - من الجنسين - ، و تمريض عناية حرجة ( عناية مركزة ) - من الجنسين - ، وأخصائي وفني علاج تنفس ، واستشاري أمراض قلب تداخلي - من الجنسين - ، وأخصائي أمراض قلب تداخلي - من الجنسين - ، وأخصائي وفني قسطرة قلب - من الجنسين - ، واستشاري طب طوارئ - من الجنسين - ، وأخصائي طب طوارئ - من الجنسين - ، وتمريض طوارئ - من الجنسين - ، واستشاري تخدير ، وأخصائي تخدير .
ودعت الوزارة الراغبين والراغبات في التعاقد والتسجيل بالبرنامج إلى الاطلاع على الشروط والمزايا عبر زيارة البوابة الالكترونية لوزارة الصحة الخدمات الالكترونية - برنامج القوى العاملة الزائرة بالحج (www.moh.gov.sa ) , وفي حالة وجود أي استفسار فانه يمكن الاتصال على الإدارة العامة للخدمات الصحية في الحج والعمرة هاتف / 012919811 أو على الفاكس / 012919004.





3
بواسطة : المدير
 0  0  1112
التعليقات ( 0 )