• ×

01:34 صباحًا , الإثنين 15 أغسطس 2022

سمو ولي العهد يتبرع بمليون ريال لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بالمذنب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - يحيى الأمير قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعا بمبلغ مليون ريال دعماً لمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بمحافظة المذنب.
أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عقب افتتاحه لمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة المذنب يوم أمس.
وعبر سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في كلمة ألقاها خلال الحفل عن سعادته بافتتاح مركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة المذنب .
وقال سموه " نلتقي في هذا الصرح الحضاري الكبير الذي يتميز ويتطرز بدعم ورعاية سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز الذي قدم له عطاءً وسحابة خير تهل مطرها على كل جزء فيه فهو من بدأ هذا المشروع وهو من تفانى في دعمه وتواصل عطاؤه حتى هذا المساء فله منا جميعًاً الشكر والتقدير على هذا العطاء والتفاعل والمحبة ونسأل الله له دوام الصحة وطول العمر وكريم العطاء بإذن الله ".
وقد نقل سمو أمير منطقة القصيم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ـ حفظهم الله ـ الذين يكنون كل الخير والمحبة لكل مواطن على أرضنا المعطاءة في وطننا الكبير المملكة العربية السعودية.
وقال سموه " إننا نعيش ولله الحمد في مجتمع متكاتف همه العطاء وتقديم الخير في كل جزء من إدارة الدولة وكل جزء في مؤسسات القطاع الخاص ".
وشكر سموه محافظ المذنب المكلف عبدالله بن صالح السعوي ورئيس البلدية فهد محمد البليهي وأعضاء المجلس البلدي والمحلي وأهالي المحافظة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس البلدية فهد بن محمد البليهي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة القصيم وأشاد بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لجميع قطاعات الدولة .
وبينً أن تكلفة مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري بالمذنب قد بلغت 25 مليون ريال على مساحة إجمالية 70000م2.
بعد ذلك ألقيت كلمة أهالي المذنب ألقاها نيابة عنهم مدير إدارة التربية والتعليم بالمذنب إبراهيم الشمسان أشاد فيها بالمشروع وبمثالية إنشائه ودقته مثمنا عالياً لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه دعمهما المتواصل للمنطقة ولمحافظة المذنب في المجالات كافة.
ثم توالت فقرات الحفل واشتملت على عرض عن المركز وقصيده شعرية وفقره إنشادية.
بعد ذلك قدم سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الدروع التذكارية للمكرمين كما تسلم درعاً تذكارياً من محافظ المذنب المكلف عبدالله بن صالح السعوي.
ثم تجول سموه داخل المركز .






3
بواسطة : المدير
 0  0  2227
التعليقات ( 0 )