• ×

02:30 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

غوغل تطلق محرك بحث فوري جديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - وكالات :: أطلقت شركة /غوغل/ الدولية الالكترونية محرك بحث فوري جديد يوفر المعلومات المنشورة في غضون الثانية للمستخدمين بمقدوره الوصول الى أحدث المعلومات من أكثر من بليون صفحة على الانترنت كما يتضمن تحديثا للمعلومات من شبكة /تويتر/ والشبكات الاجتماعية مثل /ماي سبيس .. وفيسبوك/ وغيرها.
ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية /بى بى سى/ عن اميت سنغال من شركة /غوغل/ على هامش احتفال بمتحف تاريخ الكمبيوتر بكاليفورنيا ان تدفق المعلومات من المحرك الجديد بوتيرة سريعة لم اكن اشهدها من قبل وفي ذلك المناخ فان الثواني البسيطة شىء مهم للمحرك معتبرا ان هذه هي المرة الاولى التي يعمل فيها محرك بحث متضمنا صفحات الانترنت وقت تحديثها فورا.
وأوضح سنغال أن هناك معلومات كثيرة تتولد وأن الحصول على المعلومات ذات الصلة هو مفتاح النجاح لمنتج كهذا مؤكداً أن المحرك يعمل الان وسيتطلب الامر بضعة ايام حتى يستطيع العالم كله استخدامه مشيرا الى ان المعلومات الفورية ستظهر في صفحة النتائج العادية لمحرك البحث غوغل مبيناً أن الخاصية ستكون متوفرة على أجهزة الهواتف النقالة الذكية.
ولم تكشف /غوغل/ عن تفاصيل الترتيبات المالية بينها وبين /تويتر/ او /ماي سبيس/ او /فيسبوك/ فيما أعلنت /فيسبوك/ انها لن تحقق اي منافع مالية من ذلك التعاون وان التحديثات التي ستوفرها لبحث /غوغل/ ستكون من الصفحات العامة التي يمكن لاي شخص مشاهدتها على الانترنت.
فى غضون ذلك وصفت نائب رئيس /غوغل/ للبحث ماريسا ماير هذا الانجاز بأنه تقني ورائع يمكن الباحث من الحصول على كل تلك التحديثات في ثانية وتجعلها قابلة للبحث فيها بمجرد نشرها وتوفرها على الانترنت.
بواسطة : المدير
 1  0  2758
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-09-2009 06:14 مساءً معجب :
    جوجل
    أو
    قوقل
    أو
    غوغل

    وين الصحيح !!!!!!! (؟)