• ×

03:12 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

"لمسات إبداعية" الثالث يبرز مواهب طالبات كلية آداب صامطة بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : هيثم بالخطب : إفتتح وكيل جامعة جازان الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي معرض " لمسات إبداعية 3" بمقر كلية العلوم والآداب بصامطة مساء يوم أمس ، والذي يأتي في أطار البرامج اللامنهجية بالجامعة والذي تقيمه الكلية للعام الثالث.

وقد احتوى المعرض على عرض لجميع أعمال الطالبات من لوحات تشكيلية وتصاميم مبتكرة جسدت إبداع طالبات الكلية في النسيج والخياطة والتصميم إلى جانب ذلك ضم المعرض ركناً خاصاً لطريقة إعداد الأطعمة الصحية لمرضى القلب والضغط والسكر.

وسجل الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي إعجابه والحضور بما حواه المعرض من إنتاج مميز للطالبات، مؤكداً على أن المعرض ينم عن ثقافة فنية أكاديمية تضمن لهن علو كعب في هذا المجال من مجالات الفنون الجميلة، متمنياً مزيداً من الإبداع والتفوق.

فيما أشارت عميدة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بصامطة الدكتورة مريم طالبي أن المعرض يأتي في ظل الدعم اللامحدود الذي تحظى به الكلية من قبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع وعمادة شؤون الطلاب في سبيل الارتقاء بمستوى الطالبات وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات وبإشراف مباشر من عضوات هيئة التدريس بالكلية.

وقد حضر الافتتاح عدد من عمداء الكيات بالجامعة وعدد من المسؤولين وعدد من أولياء أمور الطالبات.


2
بواسطة : المدير
 0  0  986
التعليقات ( 0 )