• ×

02:48 مساءً , السبت 18 يناير 2020

مشروع خيري يوفر الخدمات الطبية الاستشارية لسكان قري جبال العبادل بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - حسين معشي : نفذت أمس جمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان مشروع الاستشاري الزائر التطوعي بجبال العبادل الحدودية (شرق جازان ) والذي يؤمن الخدمات الطبية الاستشارية لمرضى القرى. النائية والجبلية في أماكن سكنهم . وأوضح الدكتور خالد العطاس نائب رئيس الجمعية ان هذا المشروع يفتح باب التطوع للأطباء والممارسين الصحيين كما ان هذا المشروع يهدف إلي تقديم الخدمات الطبية المتقدمة لمن يحتاجها وخاصة سكان القرى النائية .

كما يدعم هذا المشروع دور المؤسسات الصحية المدنية بتوسيع نطاق الخدمات الطبية الاستشارية في الوقت الذي يأتي هذا المشروع بدعم من الشئون الصحية بجازان ممثلة في مستشفى الملك فهد ومستشفى العارضة ومراكز الرعاية .وأضاف العطاس بان الفريق الاستشاري التطوعي عالج 287 مريض ومريضة فى مركز رعاية الودفة الحدودي وتم تحويل 64 مريضا في وقته الى مستشفى الملك فهد المركزي والذين يحتاجون لفحوصات ورعاية تخصصية وقد شارك في الفريق الاستشاري التطوعي كل من : الدكتور عادل الشيخ إدريس (استشاري باطنية) والدكتور. حسن أبو طالب بكاري (استشاري أنف وأذن وحنجرة). والدكتور خالد محمد العطاس (استشاري أمراض جلدية) والدكتور عطا الله خان (اخصائي عيون).والدكتور مقبول هادي مفوري (استشاري أطفال)والدكتور حسن حسين صميلي (استشاري جراحة عامة) والدكتور محمد علي الصم (استشاري باطنية).



1
‬ ‎‫‬
بواسطة : المدير
 1  0  1988
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-01-2011 10:22 مساءً العبدلي :
    جزاكم الله خير فهذا عمل انساني وايضا واجب وطني ولكن نعود الى الموضوع الرئيسي ولاساسي مستشفى العارضه هو المستشفى الاقرب للعبادل والذي يسقبل جميع الحالات ولكن لا توجد فيه جميع الامكانيات لتقديم الخدمات لمرضى والمراجعين وايضا اكثر الحالات لا يتم اسقبالها بحجه لاتوجد اسره فاضيه وهذه سمعناها كثير حتى في الحالات الحرجه الطارئه اتمنى من المسؤلين في وزاره الصحه اعاده النضر في مستشفى العارضه ... (وانت يا محسن الطبيقي متى اخر مره زرت مستشفى العارضه) كل الشكر والتقدير لجازان نيوز والقائمين عليها
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:48 مساءً السبت 18 يناير 2020.