• ×

05:01 صباحًا , الخميس 27 فبراير 2020

"صحة جازان" تُلزِم مكتب "حجوزات المرضى " بإنشاء مبنى مستقل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز / محمد مدبش (م ت) ألزمت الشؤون الصحية في منطقة جازان المكتب الخاص بحجوزات المرضى وإصدار تذاكر لهم، والتابع لشركة متخصّصة في هذا المجال، بإنشاء مبنىً مستقل بدلاً عن الموقع الحالي للمكتب، والذي تسبَّب في تذمُّر العديد من المرضى والمراجعين.

وأوضح الناطق الإعلامي في "صحة جازان" جبريل القبي أن صحة جازان عقدت اجتماعاً اليوم برئاسة مساعد مدير عام صحة جازان للشؤون المالية والإدارية، ابن جده مشهور، ومدير اقتصاديات الصحة يحيى السنوسي، والمهندس أحمد بكري، مع مسؤول الشركة؛ لتحديد موقع مناسب ومهيّأ لاستقبال المرضى والمراجعين.

وأشار القبي إلى أنه تمّ إيجاد حلول مؤقّتة للمشاكل التي يتعرّض لها المرضى في الموقع الحالي، لحين إنشاء المبنى الجديد، ومنها زيادة عدد مقاعد الانتظار المخصّصة للرجال والنساء، وتأمين لوحة إرشادية مخصّصة لأرقام الانتظار, إضافة إلى توفير خط مباشر؛ للتواصل مع الخطوط السعودية.

وكشف القبي أن المجتمعون حدَّدوا موقعاً لإنشاء المقرّ الجديد للمكتب، يبدأ العمل فيه بعد شهر، فيما سيُدعَم بسبعة موظّفين بدلاً عن ثلاثة, وصالة انتظار مكيَّفة مُدعّمة بمقاعد انتظار للرجال والنساء. وأوضح أن المبنى الجديد سيُسهم في تقديم الخدمات اللازمة للمرضى والمراجعين بالشكل المأمول، مهيباً بجميع المرضى والمراجعين لمكتب الحجوزات الاتصال على الرقم المجاني الذي خصّصته الشركة لمرضى صحة جازان وهو 920000948 عند وجود أي استفسار. وللشكاوى إرسال رسالة على الجوال رقم 0503368383.


5
بواسطة : المدير
 0  0  1055
التعليقات ( 0 )