• ×

01:44 صباحًا , الجمعة 28 فبراير 2020

عدد من الوزارات والمصالح الحكومية تبدا اليوم إيداع الرواتب المعدلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازا ن نيوز : أحمد سراج 



تبدأ اليوم عدد من الوزارات والمصالح الحكومية بينها (الصحة، الاقتصاد والتخطيط وغيرهما)، في إيداع الرواتب المعدلة لمنسوبيها بعد تنفيذ لائحة الحقوق والمزايا المالية الجديدة للموظفين خاصة بعد تعديل المخصص النقدي لـ«بدل النقل» وعدد من البدلات الأخرى.
وكانت الوزارات أدخلت التعديلات في البدلات ضمن مسيرات رواتب الموظفين لشهر جمادى الأولى الجاري، على أن تصرف فروقات شهر ربيع الآخر بأثر رجعي في مسيرات خاصة استنادا على موعد بدء تطبيق اللائحة الجديدة المقرة بالأمر الملكي الصادر أخيرا.
وذكرت مصادر مطلعة أن بعض البدلات المشمولة باللائحة الجديدة لم يتم تعديلها حتى الآن وذلك لحين إكمال الإجراءات المتعلقة بها ومن هذه البدلات على سبيل المثال «بدل العدوى، بدل الخطر» للمشمولين بوظائف اللائحة الصحية.
إلى ذلك تبدأ مع راتب شهر جمادى الأولى الذي يودع اليوم في حسابات الموظفين عملية إيقاف حسم أقساط بنك التسليف للمقترضين الذين يشملهم أمر الملك بشأن خصم قسطين، وأكد مصدر في البنك السعودي للتسليف والادخار أن البنك خاطب الجهات الحكومية للعمل على إيقاف عملية حسم الأقساط على من يشملهم الأمر الملكي من تاريخ 20/3/1432هـ إلى تاريخ 20/3/1434هـ.






6
بواسطة : المدير
 0  0  853
التعليقات ( 0 )