• ×

10:09 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

أحداث الحدود تسيطر على الإذاعات المدرسية بمدارس جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - متابعات :: ركزت برامج الإذاعة المدرسية في جميع المراحل التعليمية بمدارس منطقة جازان فقراتها الإذاعية بعد عودة الطلاب من إجازة عيد الأضحى على مكانة ورفعة المملكة وأهميتها بين الدول والمكانة العظيمة والمرموقة التي وهبها الله عز وجل لهذا الوطن بأن جعله وطنا عزيزا أبيا شامخ الرأس قوي البنيان.
وأبرزت فقرات الإذاعة الدور البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل على الشريط الحدودي في الدفاع عن الوطن ومقدساته.
وتنوعت برامج فقراتها في توجيه عدة رسائل لأبنائها الطلاب تحمل في طياتها هدفاً سامياً نبيلاً شعاره التمسك بالعقيدة وفاء ودفاعا عن الدين والمليك والوطن، كما نوهت إلى ما يتوجب عليهم كأبناء تجاه وطنهم وما يمليه عليهم دينهم تجاه أولئك الجنود من رفع أكف الضراعة لله عز وجل بأن يجعل النصر حليفهم في كل خطواتهم البطولية وأن يرد عنهم كيد الكائدين وعبث العابثين.
واشتملت الفقرات المتنوعة في جميع مدارس المحافظة على العديد من البرامج الهادفة والقصائد والأناشيد الوطنية، حيث ركز الطالب نايف أحمد الحازمي في كلمته الصباحية على المعنى الحقيقي للمواطنة الحقه التي يتوجب على كل فرد من أفراد هذا الوطن المعطاء أن يتحلى بها وأن يقدر جهود حكومتنا الرشيدة على ما قدمته من منجزات حضارية وعلى ما تحققه من أمن ورفاهية لمواطني هذا البلد الكريم.
من جهته، نوه مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا إبراهيم بن محمد الحازمي بالدور المناط بهم كمربين تجاه هذا الوطن، وقال الإذاعة المدرسية تعد منبرا تربويا هاما وركيزة أساسية في التنشئة الصالحة لأبنائنا الطلاب, ولعلها فرصة في إبراز الدور البطولي الذي قام به أفراد قواتنا المسلحة تجاه وطنهم ومقدساتهم. وفي البشائر التابعة لمحافظة بلقرن انطلقت صافرة الطابور الصباحي لتعلن للطلاب مشاعر مديري المدارس ومعلميها متضمنة مشاعر الفخر والاعتزاز تجاه الجنود البواسل الذين يقفون مدافعين عن حدود الوطن.
وأكد مديرو المدارس في كلماتهم الصباحية أن هؤلاء المرابطين على حدودنا الجنوبية يستحقون منا جميعا أن نقف لهم احتراما مع الدعاء لهم لما يقدمونه من تضحيات واجبة تجاه دينهم ثم وطنهم ومليكهم.
وقال مدير مدرسة البشائر مسفر علي الشمراني إن استشهاد أخينا عوض حسين الشمراني أحد أبناء قبيلة شمران بالبشائر يعد مفخرة للوطن ولنا جميعا ولأسرته الكريمة حيث لقي ربه في ميدان الشرف والبطولة وهو يدافع عن دينه ومليكه ووطنه.
بواسطة : المدير
 1  0  1481
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-06-2009 09:52 مساءً ابوريان :
    لازم نغرس حب الوطن في اشبال الوطن اسود الغد