• ×

11:05 مساءً , الإثنين 17 يناير 2022

شباب الثورة اليمنية يستعدون للزحف إلى القصر الرئاسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : أحمد سراج 



وجه شباب ساحة التغيير بصنعاء دعوة إلى جميع المتظاهرين داخل وخارج الساحة للاستعداد ليوم الزحف إلى قصر الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.

وقالت مصادر يمنية : إن الآلاف من المتظاهرين قد توافدوا إلى الساحة مرددين شعارات، منها "الشعب يريد الزحف إلى القصر" و "يا أحزاب لا تمديد ثورتنا ثورة تصعيد".

وأكد المتظاهرون أن جمعة الفرصة الأخيرة كانت الفرصة الوحيدة للرئيس لكي يرحل، وبحسب قولهم: "نحن مستعدون للزحف إلى القصر الرئاسي".

وعبر الشباب عن استيائهم الشديد من أحزاب اللقاء المشترك لقبولهم النهائي بالمبادرة الخليجية التي لا تقضي بالرحيل الفوري للرئيس صالح ومحاكمته هو وكافة رموزه.

ودعا الشباب أمريكا ودول والخليج والاتحاد الأوروبي إلى عدم الرهان على الشعب اليمني، لأن مطالب الشعب اليمني معروفة، وهي رحيل النظام دون شروط.








3
بواسطة : المدير
 2  0  1263
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-27-2011 06:03 مساءً ابوحسين :
    الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم به وان يقيض لهم امررشد يعزون فية من بعد ذلهم وللأمانة فان أهلنا في اليمن الشقيقة والجاره العزيزه هم اهل حكمة وايمان وقدوصفهم الرسول الكريم صل الله عليه وسلم بهذاالوصف ولاأضنهم ان يعطلو عقولهم ويقومون بمثل هذا الفعل لان عواقبه سوف تكون وخيمه فيمالونظرنا لانصار الرئيس اليمني وانهم يستمدون هذه النصره من الدستور اليمني الذي هم يدافعون عنة وان طريقة الحل الخليجية جاءت في الوقت الذي وصل فيه الحل بين الفرقاء الي طريق مسدود وهذا اقل مايقدمه الجار لجاره علماًان امن اليمن هوجزء لايتجزء من امن دول الخليج وتجمعنا مع اشقائنافي اليمن قواسم كثيره مشتركة ولعلهم يستوعبوالدرس الذي يقع الان مع اشقائنافي ليبيانصرهم الله علي من ظلمهم ان الحل هوالانتقال السلمي للسلطة بضمانات من ضمن هذه الضمانات الشباب الذين يرابطون في ساحات التغييرثم بعد ذلك يقررون من يحكمهم والنظام قائم والمؤساسات كماهي لم تتاثر لماذا دئماًنحن العرب لانحب مواصلة البناء من حيث انتهى ا بل نصر علي الهدم ثم نبدا من جديد والركب قد فاتنا وهذاهو سر تخلفنا فحسبنا الله ونعم الوكيل.

    1