• ×

11:13 صباحًا , الجمعة 21 فبراير 2020

اللحيدان: القذافي جاهل ومتغطرس.. كفا الله الليبيين شره

وصف حزب البعث في سوريا بـ"الفاشي والخبيث"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : محمد مدبش (م ت) قال فضيلة الشيخ صالح اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء في تسجيل صوتي بثته قناة "ch905" على اليوتيوب أن العقيد الليبي معمر القذافي جريء وخطير وسيء, وجاهل ومتغطرس، وسأل الله أن ينهي فترة رئاسته ويكفي الليبيين شره.

وأضاف: "لعل كثير منكم سمع خطاباته في هذه الفتنة, والوعيد وغير ذلك الذي يتوعد, والادعاءات الكاذبة التي يقولها في خطابته, نسأل الله أن يعاجل أهل ليبيا".

وتابع : "يعجبني في أهل ليبيا كثرة ما يقولون إن شاء الله .. بفضل الله, أقصد هؤلاء الذي يقال عنهم الثائرون, تجد اللهجة النابعة عن الفطرة السليمة كثيرة في ألسنتهم إن شاء الله.. الحمد لله.. بفضل الله, أرجو أن الله يستعجل عاجلهم بالنصر" .

وحول اليمن قال الشيخ اللحيدان:" نسأل الله جل وعلا بأسمائه وصفاته أن ينهي فتنة اليمن عاجلاً غير آجل, وأن يوفق أهل اليمن بأن يتولى عليهم من يكون أرفق بهم, وأحزم في نصرة الحق, واذلال الباطل, وأشد تحرياً لمتابعة رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته رضي الله عنهم اجمعين".

ووفقاً لما جاء في مقطع اليوتيوب وصف الشيخ اللحيدان حزب البعث السوري بـ"الفاشي والخبيث"، مشيراً إلى أن سوريا كانت في وقت ليس ببعيد أقرب شبهاً بالعادات والتقاليد من عادات الجزيرة في الحجاب، فالنساء متحجبات في السابق, إلى غير ذلك.



5
بواسطة : المدير
 0  0  1061
التعليقات ( 0 )