• ×

03:46 مساءً , الأحد 23 فبراير 2020

شاعرة سعودية تصرُّ على قراءة قصائدها في قاعة «الرجال»..وتفعلها!!!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات : محمد الرضوان على الرغم من اصراره،لم تنجح محاولات رئيس نادي جدة الأدبي الدكتور عبدالمحسن القحطاني في ثني الشاعرة السعودية هدى الدغفق عن قراءة قصائدها أمام الرجال مساء الثلاثاء الماضي، إذ أصرَّت على أنها لن تقرأ قصائدها في قاعة النساء، الأمر الذي اضطر رئيس النادي إلى الامتثال.
وقالت الدغفق: «يجب ألا يمنعني رئيس النادي من اعتلاء المنبر الذي ألقى فيه الشعراء المشاركون لإبقائي وحيدة في الشطر النسائي». وأضافت: «الحقوق تؤخذ ولا تعطى في مثل هذه الحالات».
وبرر القحطاني ذلك بقوله إن مكان الشاعرة الدغفق في قسم النساء، «حيث خُصص لها مقعد لإلقاء قصائدها من هناك». فيما ذكر الشاعر محمد زايد أن «ما دعا رئيس النادي إلى محاولة إبقاء الدغفق في القسم النسائي الذي لا يفصله عن الرجالي سوى حائط زجاجي، هي الأفكار التي يحملها التيار الآخر والذي سيفسّر ما يحدث وفق رؤيته الضيّقة».
الأمسية التي شارك فيها محمد زايد الألمعي وأحمد بخيت وعيسى جرابا وعبدالله الوشمي، وحضرها وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، جاءت ضمن فعاليات مهرجان الجنادرية، التي توزعت على أكثر من مدينة.

2
بواسطة : المدير
 0  0  961
التعليقات ( 0 )