• ×

09:07 مساءً , الجمعة 16 أبريل 2021

المركز الوطني للقياس يحدد اختبارات المتقدمين على وظائف هيئة التحقيق والإدعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
بدأ مركز القياس الوطني في فحص مقياس موهبة المعدّ للتعرف على الموهوبين. جاء ذلك أثناء استقبال سمو رئيس المركز الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود وفداً من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع برئاسة الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين وأمين عام مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع للتنسيق حول المقياس والتأكد من مدى توفر الصدق والثبات وجودة المقياس. من جهة أخرى حدد المركز الوطني للقياس يوم الثلاثاء 22 من الشهر الجاري موعداً لعقد أول اختبارات المركز للمتقدمين على وظائف هيئة التحقيق والإدعاء العام وذلك عن طريق موقع المركز الإلكتروني، ويستمر التسجيل حتى يوم الأربعاء 16 جمادى الأولى، ويتاح بعد ذلك التسجيل المتأخر حسب المقاعد الشاغرة.


صرّح بذلك مدير العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد، وأكد أنّ هذا الاختبار يُعتبر مقياساً لجوانب الشخصيّة والمهارات والمعلومات المطلوبة من المتقدمين لمهنة التحقيق والإدعاء العام.


يُذكر أن مقياس الاختبار المهني لهيئة التحقيق والإدعاء العام سيُقام بعد صلاة المغرب في كلٍ من الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنوّرة والدمام وخميس مشيط والرس، ويُقدم المركز دعمه من خلال الرد على كافة الاستفسارات عن طريق الرقم (4909090).



3
بواسطة : المدير
 0  0  1921
التعليقات ( 0 )