• ×

04:43 صباحًا , الخميس 27 فبراير 2020

إنفاذأ لأمر خادم الحرمين ترقية (13758) فرداً في الدفاع المدني بمختلف مناطق المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
أصدرت المديرية العامة للدفاع المدني قراراً بترقية (13758)فرداً من أفراد المد ني المدني بمختلف الرتب والتخصصات في كافة مناطق المملكة , وذلك إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين بترقية موظفي الدولة من العسكريين المستحقين للترقية .

وقال الفريق التويجري: "إن هذا القرار يجسد الخير العميم الذي حملته القرارات السامية لكل أبناء الوطن ومنسوبي القطاعات العسكرية والدفاع المدني على وجه الخصوص".

وأضاف: "وإننا إذ نشكر لخادم الحرمين الشريفين هذا الحرص والاهتمام على تحقيق طموحات أبناء الشعب السعودي كافة, فإننا نقدر ونثمن الدعم اللا محدود لجهاز الدفاع المدني عموماً, والأفراد بصفة خاصة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, وسمو نائب وزير الداخلية, وسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية".

وأوضح أن منسوبي القطاعات العسكرية يلمسون حرصاً كبيراً ومبادرة لتحقيق أعلى درجات الأمن الوظيفي، وتوفير البيئة المحفزة والمريحة لرجال الدفاع لأداء مهامهم في حماية مكتسبات الوطن في أجواء من الإبداع والتنافس في ميدان الواجب.

وهنأ الفريق التويجري كل من شملهم قرار الترقية من أفراد الدفاع المدني, وتمنى أن يكون ذلك حافزاً لهم لبذل كل الجهد والعطاء في مجال عملهم لخدمة الدين والوطن.

من جانبهم، عبر عدد من المترقين عن غبطتهم بالقرارات السامية لخادم الحرمين الشريفين, داعين الله أن يكونوا دائماً عند حسن ظن القيادة الرشيدة, مع وعدهم ببذل ما في وسعهم من جهد لـ"حماية أمن الوطن وسلامة أبنائه".



3
بواسطة : المدير
 0  0  1253
التعليقات ( 0 )