• ×

12:37 صباحًا , الإثنين 15 أغسطس 2022

ولي العهد يتبرع لمواطن سعودي بمبلغ مالي بعد تنازله عن قاتل ولده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : محمد مدبش (م ت) تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظه الله - بمبلغ مالي لمواطن سعودي في بلدة حده القريبة من بلدة بحره نظير تنازله لوجه الله سبحانه وتعالى إثر قتل إبنه رحمه الله من قبل أحد المواطنين بعد مشاجرة جرت قبل أربع سنوات .
وجاء تنازل والد القتيل إثر شفاعة سمو ولي العهد وذلك في إطار حرص سموه على الجميع .
تجدر الإشارة إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم قد بادر بالشفاعة في هذا الموضوع من خلال ما رفعه سموه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله حيث بادر سمو ولي العهد بإنهاء هذا الموضوع ومكافأة والد القتيل بعد تنازله لوجه الله تعالى تلبية لدعوة سمو ولي العهد الأمين .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز قد وصل إلى منزل القتيل في منطقة مكة المكرمة وقام بإنهاء هذا الموضوع .
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على هذا التبرع السخي غير المستغرب من سموه الكريم وشفاعته في إنهاء هذا الموضوع بين الطرفين .
وقال سموه : إن ذلك ليس بمستغرب من سمو ولي العهد حفظه الله فبذل سموه وأفعاله عامة للجميع في داخل المملكة وخارجها , وتعود الجميع منه حفظه الله البذل والعطاء بدون حدود سائلا الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات سمو ولي العهد الأمين .
وقد استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم أسرة القاتل الذين رفعوا لسمو ولي العهد عظيم شكرهم وتقديرهم لإعتاق رقبة ابنهم ، داعين الله أن يجعل ذلك في موازين حسنات سموه . وأعربوا عن تقديرهم لسمو نائب أمير منطقة القصيم على وقفته وشفاعته في هذا الأمر ، سائلين الله لسموه دوام العون والتوفيق .
وأكد سمو نائب أمير منطقة القصيم أن ما قام به من شفاعة لدى سمو ولي العهد ليس إلا جزءا من الواجب ، داعياً الله أن يجعل ذلك في حسناته .



5
بواسطة : المدير
 0  0  1698
التعليقات ( 0 )