• ×

05:09 مساءً , السبت 18 سبتمبر 2021

سمو النائب الثاني يستقبل أعضاء لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : محمد مدبش (متابعات) استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتب سموه بوزارة الداخلية في الرياض مساء أمس عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض رئيس لجنة شباب الأعمال بالغرفة فهد بن ثنيان الثنيان وأعضاء اللجنة.
وفي بداية اللقاء رحب سمو النائب الثاني بشباب الأعمال مؤكدا سموه ثقته الكبيرة بالقيادات الشابة وقدرتهم على تحقيق طموحات البلاد بقيادة خادم الحرمين
الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين, مطالبا القيادات الشابة بالمبادرة في حمل شعلة العمل والإنتاج والدفع بعجلة التنمية والبناء في المملكة التي تنعم بالأمن والاستقرار بفضل من الله ثم بفضل القيادة الحكيمة.
وأشار سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود إلى أن المملكة فيها الكثير من الفرص المهيأة لإبداعاتهم وابتكاراتهم وتحقيق أهدافهم مؤكدا سموه أن الشباب اليوم هم عماد المستقبل وحملة راية التنمية ، وأن حكومة خادم الحرمين الشريفين تدعم وتشجع كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن.
من جانبهم عبر أعضاء لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض عن شكرهم وتقديرهم لسمو النائب الثاني على إتاحة الفرصة لهم للقاء به والاستماع إلى توجيهات سموه
الكريم.
ونقلوا لسمو النائب الثاني تحيات آبائهم رجال الأعمال وتمنياتهم لسموه بدوام الصحة والعافية.
وثمن أعضاء لجنة شباب الأعمال عاليا الدعم غير المحدود الذي تلقاه الغرف التجارية بالمملكة ولجانها المختلفة بشكل عام ولجان شباب الأعمال بشكل خاص من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وحرصهم على مشاركة الشباب في دعم مسيرة بناء المجتمع.
واستمع سمو النائب الثاني الى شرح مفصل عن أعمال لجنة شباب الأعمال وأنشطتها وإنجازاتها وأهم الملتقيات والاجتماعات وورش العمل التي نظمتها اللجنة منذ إنشائها وأبرز المعارض والمؤتمرات الدولية والزيارات الميدانية التي قامت بها.
وفي نهاية اللقاء تسلم سمو النائب الثاني هدية تذكارية من أعضاء اللجنة بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الفريق أول
عبدالرحمن بن علي الربيعان ، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والتوجيه اللواء الدكتور صالح بن محمد المالك.



5
بواسطة : المدير
 0  0  1658
التعليقات ( 0 )