• ×

03:59 صباحًا , الخميس 27 فبراير 2020

وداعاً للتلاعب في الأسعار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
كشف وزير التجارة والصناعة عبدالله بن أحمد زينل أنه سيتم توزيع الـ500 وظيفة مراقب التي اعتمدت ضمن القرارات الملكية لوزارة التجارة والصناعة على المناطق والمدن حسب الاحتياج بما يمنع التلاعب في الأسعار ويحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

جاء ذلك على هامش منتدى جدة الاقتصادي للتأكيد على أهمية تفعيل قرار خادم الحرمين الشريفين بشان توطين الوظائف في القطاع الخاص.

وشهد اللقاء استماعا لمشاكل القطاع الخاص والمشاكل التي يواجها القطاع الخاص مع التزام الشباب في عمل القطاع الخاص وأهمية تأهيل الشباب لسوق العمل وقد تم الاتفاق على عقد عدد من الاجتماعات وعمل عدد من الورش.

وأكد وزير العمل أن اللقاء كان بصورة عاجلة لتنفيذ توجيه خادم الحرمين الشريفين بالالتقاء مع رجال الأعمال وتم التنسيق لهذا الاجتماع بشكل عاجل متزامنا مع منتدى جدة الاقتصادي لنقل تفاصيل الأمر الملكي وتوجيه رجال الأعمال بالتسريع بالسعودة وتطبيق نظامها مبينا أن هناك عدد من الإجراءات التي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا وكفيلة بتعجيل نظام السعودة وسوف يتم حصر الشركات المتجاوبة في السعودة والتي لم تتجاوب.

وبين معالي وزير التجارة والصناعة أن هذا اللقاء هو أول لقاء بعد قرار خادم الحرمين الشريفين وسوف يتبعه عدد من الاجتماعات بين وزارة التجارة ووزارة العمل كما وجهه خادم الحرمين الشريفين ، مشيرا إلى أن السعودة مطلب وطني ، مؤكدا أن هناك الكثير من رجال الأعمال مهتمين بتطبيق نظام السعودة




3
بواسطة : المدير
 0  0  890
التعليقات ( 0 )