• ×

04:16 مساءً , الأحد 23 فبراير 2020

أمير منطقة عسير يعلن أسماء الفائزين بجائزة أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : محمد مدبش (متابعات) علن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها اليوم أسماء الفائزين بجائـزة أبها لعام 1431 /1432هـ.
وقال سموه بعد اعتماده أسماء الفائزين بجائـزة أبها لعام 1431 /1432هـ الذين سيتسلمون جوائزهم في الحفل السنوي الذي سيقام في نهاية شهر جمادى الأولى القادم : أبارك لكل الفائزين الذين استحقوا هذا التكريم بفضل جهودهم المخلصة وأعمالهم النافعة وهذا ما اعتاد عليه كل مواطن سعودي يعيش تحت مظلة هذه القيادة الكريمة التي لاتألو جهدا في تكريم المساهمين والمبدعين في تطوير كل مامن شانه رفعة الوطن وتقدمه و نأمل أن يسهم هذا التكريم في دعم وتطوير ما قاموا به من أعمال بالغة النفع والأهمية لعموم المجتمع السعودي.
وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي :
الفرع الأول : جائـزة الخدمة الـوطنية:
المجال الأول : الخدمة العامة في القطاع الحكومي الفائز : وزارة النقـل والمجال , الثاني : الإبداع الاجتماعي والتطوعي وفاز بها كل من حسن بن معجب الحويزي و علي بن حسين بن حمران والمجال الثالث : النشاط الاقتصادي " حجبت لعدم توفر مبررات الترشيح ".
الفرع الثـاني : جـائزة الثـقافة :
المجال الأول : البحوث والدراسات العلمية الموضوع الأول الوطــن والمواطنة , جاء في المركز الأول : الدكتورة سارة صالح الخمشي و الدكتورة هيفاء عبدالرحمن الشلهوب من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن بحثهما " تنمية وعي الشباب بحقوق الإنسان لرفع مستوى المواطنة" دراسة مطبقة على الجامعات في المملكة العربية السعودية , فيما جاء بالمركز الثاني: خالد بن عبد الله الشهري عن بحثه " الوطن والمواطنة في المملكة العربية السعودية" .
الموضوع الثاني : أمراض المناطق المرتفعة الفائز : الدكتور سعيد علي أبو عشي , الموضوع الثالث : الغطاء النباتي في منطقة عسير "حجبت لعدم اكتمال مبررات الترشيح".



5
بواسطة : المدير
 0  0  1200
التعليقات ( 0 )