• ×

08:09 مساءً , الثلاثاء 18 فبراير 2020

زيادة مبلغ القرض العقاري تشمل المعلنة أسماؤهم ولم يوقعوا العقود : الراتبان خلال 20 يوما .. المالية تبدأ الإجراءات اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد سراج 
كشف مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن العطاس، عن أن الدفعة الأولى من القروض للمواطنين ستكون بواقع خمسين ألف ريال، بخلاف ما كانت عليه سابقاً وسيعلن خلال الأيام المقبلة عن أسماء الدفعة الجديدة التي ستتسلم المبالغ بموجب قيمة القرض الجديدة.


وأشار المهندس العطاس إلى أنه سيتم استقبال الطلبات الجديدة الخاصة بموعد استقبال الطلبات الجديدة دون أراض بعد نحو ستة أسابيع، وذلك بعد انتهاء الشركة المختصة من تجهيز وإعداد الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق.


وفيما يخص شراء الشقق قال مدير الصندوق المكلف «سيرهن العقار باسم البنك حتى الانتهاء من دفع قيمتها ويمكن للمواطنين الحصول على تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع من خلال موقع الصندوق الإلكتروني».


من جهة أخرى كشف أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار أن الأمانة سلمت هيئة الإسكان أراضي بمساحة 4.3 مليون متر مربع لتنشئ عليها الوحدات السكنية التي جاء الأمر الملكي بتنفيذها في كافة إنحاء المملكة.

«المالية» تبدأ إجراءات الصرف والتأمينات تحدد الموقف الأربعاء


أبلغت مصادر مطلعة أن وزارة المالية ستبدأ اعتبار من اليوم إعداد مسيرات مكافأة الراتبين الخاصة بموظفي الدولة، المتقاعدين، مستفيدي الضمان الاجتماعي.


وبحسب المصادر، فإن الوزارة عند الانتهاء من إعداد المسيرات ستدفع بها إلى مؤسسات الدولة لإقرارها قبل تحويلها عبر نظام سريع إلى حسابات المستفيدين، وتوقعت المصادر أن يتم الانتهاء من أعمال تسوية الاستحقاقات وصرفها في مدة لا تتجاوز 20 يوما من تاريخه.

إلى ذلك، تحركت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لبحث صرف راتبين لمتقاعدي القطاع الخاص، وبحسب مصادر مطلعة فإن المؤسسة تبحث إمكانية صرف راتبين للمتقاعدين أسوة بالمؤسسة العامة للتقاعد، متوقعة اتخاذ قرار في هذا الشأن قبل نهاية يوم الأربعاء المقبل.



3
بواسطة : المدير
 3  0  1983
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-20-2011 04:35 مساءً عادل المعدي :
    جزاك الله خيرا ياملك القلوب وملك الانسانية.
    ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.
    فندعوا لك يا ولي أمرنا من القلوب لامجاملة ولارياء.
    فمن واجبنا أن ندعوا لك لأن الله ولاك علينا،أسأل الله تعالى بمنه وكرمه أن يحفظك ونائبيك ويسدد على سبيل الحق خطاكم وأن يمدكم بصحته ورعايته وأن يبعد عنكم كل مكروه ويرزقكم البطانة الصالحة ويبعد عنكم بطانة السوء ويرعاكم برعايته.(إن الله لايضيع أجر المحسنين)
    وأسأله أن يرد كيد أعدائكم في نحورهم ويشغلهم في أنفسهم ويمزقهم كل ممزق. إن الله عزيز ذو انتقام.

    وأما مايخص التأمينات الاجتماعية فأتمنا منهم أن يرسموا الفرحة على المتقاعدين أسوة باخوانهم في مؤسسة التقاعد لأن الفرحة فرحة وطن وملك وشعب مخلص لربه ثم لولي أمره ووطنه.


    5
  • #2
    03-21-2011 03:39 صباحًا ام زيود :
    ومتي المساكر ودي افهم هوم الاهم يحمون الوطن
  • #3
    03-21-2011 04:06 صباحًا عبدالرحمن حيدر :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نسال الله ان يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره ويجعله ذخرا للاسلام والمسلمين وللوطن والمواطن امين يارب العالمين0ابن الوطن/عبدالرحمن حيدر جازان