• ×

07:26 مساءً , الثلاثاء 18 فبراير 2020

وزارة الشؤون الإسلامية تحدد آخر موعد لاستقبال المشاركين في ندوة "المواقع الدعوية السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نبوز : محمد مدبش (متابعات) حددت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الثامن عشر من الشهر الجاري آخر موعد لاستقبال طلبات المشاركين في الندوة الأولى لــ ( المواقع الدعوية السعودية الإلكترونية) التي تنظمها الوزارة في مدينة الرياض في الثامن من جمادى الأخر القادم.
وتوقع وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة التحضيرية للندوة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري أن يتجاوز عدد الجهات والمؤسسات الحكومية والرسمية ، والمكاتب ، والجمعيات والمؤسسات العلمية الخيرية والدعوية المشاركة في الندوة (110) جهات.
وأوضح أن أهداف الندوة تتمحور في تشجيع العمل الدعوي على الإنترنت ، وتحفيز القادرين على الإسهام فيه ، ودراسة واقع الدعوة على الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وتقويمه ، وتفعيل التكامل بين الجهود الدعوية على الإنترنت في نشر الدعوة الإسلامية ، وتنسيق الجهود في محاربة الغلو والإرهاب ، وستناقش محاور الندوة الدعوة إلى الله عبر الانترنت ،والمواقع الدعوية على الإنترنت "الواقع والتقويم"، والتكامل بين المواقع الدعوية (رؤى ومقترحات ) ، والمواقع الدعوية ومواجهة الغلو والإرهاب عبر الإنترنت .



5
بواسطة : المدير
 1  0  1070
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-19-2011 11:19 صباحًا احمدعبدالله :
    وستناقش محاور الندوة الدعوة إلى الله عبر الانترنت ،والمواقع الدعوية على الإنترنت "الواقع والتقويم"، والتكامل بين المواقع الدعوية (رؤى ومقترحات ) ، والمواقع الدعوية ومواجهة الغلو والإرهاب عبر الإنترنت .

    سعادةوكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة التحضيرية للندوة الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري رفع الله قدرك وبارك سعيك ليتك تتبنى مناقشة الفكر المنحرف ضمن محاور
    تلك الندوة المباركة فوالله انه لخطوة مباركةارجو
    ان تكتب في صحيفة حسناتك يوم لا ينفع مال ولابنون
    الا من اتى الله بقلب سليم