• ×

07:01 مساءً , الثلاثاء 18 فبراير 2020

بدء فعاليات المؤتمر العالمي الحادي عشر لمناظير الجهاز الهضمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: محمد مدبش (م ت) بدأت اليوم فعاليات المؤتمر العالمي الحادي عشر لمناظير الجهاز الهضمي , بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب العتيبي , وذلك بقاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض .
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم القى رئيس الجمعية السعودية للجهاز الهضمي الدكتور عبد الرحمن الجبرين كلمةً قال فيها : يسر الجمعية السعودية للجهاز الهضمي أن تتواجد في مثل هذه الفعاليات الهادفة لمناقشة المستجدات في هذا الجانب وبحضور أهل الخبرة والاختصاص .
وأشار إلى أهمية إقامة هذه المؤتمرات وورش العمل التي من شأنها أن ترفع من كفاءة الطاقات الشابة وإطلاعهم على أحدث الأجهزة المتعلقة بهذا الخصوص.
ثم ألقى رئيس الجهاز الهضمي ورئيس اللجنة المنظمة العميد الطبيب ملفي العتيبي كلمةً بين خلالها أن المؤتمر سيناقش العديد من المواضيع التي لم يسبق مناقشتها مع نخبة من المختصين , مبينا أن الهدف من المؤتمر الارتقاء بالمستوى العلمي للكوادر الطبية والإطلاع على ما يستجد في هذا المجال الحيوي وإبراز ما وصل إليه هذا الصرح الطبي من تقدم علمي يضاهي أرقى المستشفيات العالمية.
وأفاد أنه تم إضافة ورشة عمل متخصصة في المؤتمر لتسليط الضوء على الحالات النادرة والمستعصية من خلال نقل حي ومباشر من غرفة المناظير إلى قاعة الاجتماعات.
ثم ألقى مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي كلمةً أكد خلالها أن مستشفى القوات المسلحة بالرياض كان وما يزال أحد المراكز الرائدة في تطوير وتأهيل الأطباء تأهيلاً علمياً .
ثم أعلن مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية عن بدء فعاليات المؤتمر .



5
بواسطة : المدير
 0  0  953
التعليقات ( 0 )