• ×

03:05 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

موظفو الـSTC يواصلون إضرابهم عن العمل لليوم الثاني ..والعميل لك الله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله مجلي 
تشهد الآن مراكز خدمة العملاء بشركة الاتصالات السعودية 902 و907 إضرابا تاما من قبل الموظفين وذلك على خلفية قرار البونص والذي يرى الموظفين أنه حق مشروع لهم أسوه بكبار الموظفين والمسؤولين بالشركة . هذا وتسبب هذا القرار في تجاوز دقائق الانتظار بخدمة العملاء إلى أكثر من 20 دقيقة ، فيما ترددت أنباء عن طرد عدد من الموظفين على خلفيلة مطالباتهم بلقاء كبار المسؤولين بالشركة دون غيرهم للمطالبة " بالبونص" والذي أحدث موجة إضراب يتوقع أن تكبد الشركة خسائر بملايين الريالات في حال إستمراره. .

وكما تواصل لليوم الثاني على التوالي إضراب موظفو مراكز العناية بالعناية في شركة الاتصالات السعودية STC.. وذكرت بعض المصادرأن عدد الموظفين المضربين في جدة والرياض بلغ أكثر من 1100 موظف, مما أدى إلى تأخر الرد على اتصالات العملاء في 902 و 907 لأكثر من 25 دقيقة.

هذا ويأتي إضراب موظفو الاتصالات بسبب إبلاغ الشركة لهم بعدم صرف مكافآت الشركة السنوية "الأرباح, سوى لـ25% من موظفيها, وغالبيتهم من كبار مسئولي الشركة.

وأبلغت بعض المصادر أن نائب رئيس الشركة, مسئول العلاقات العامة في مفاوضات بدأت منذ أمس مع الموظفين المضربين للعودة إلى العمل, لاسيما وأنهم يشغلون أماكن مهمة في خدمة العملاء .

من جهة أخرى تضرر من امتناع موظفي شركات الاتصالات عن العمل العملاء ايضاً والذين توقفت خدماتهم لاسيما الذين يحاولون أعادة الخدمة بعد السداد كون الاضراب ساهم في عدم أعادة الخدمة بعد السداد الالياً كما كان قبل الاضراب ، وهو مايزيد الضغوط على الشركة العملاقة في أن تعطى مميزات اضافية لموظفيها لاسيما وهي تجنى ارباحاً هائلة وأن تساوى الحوافز بين الموظف السعودي ونظيرة الاجنبي الذي يتقضى ارقاماً فلكية .




3
بواسطة : المدير
 0  0  943
التعليقات ( 0 )