• ×

07:02 مساءً , الثلاثاء 18 فبراير 2020

الشباب السعودي: دولة وحدها عبدالعزيز بـالسيف "ما يهزها بزارين بـالفيس"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
يوم بعد آخر، كبارا وصغارا، عبر كل وسيلة تواصل، يثبت شعب المملكة انتماءاته الوطنية وتلاحم صفوفه، ليخيب آمال وتطلعات الواهمين الذين يتطلعون لتشتيت شمل ووحدة هذه البلاد. فبنهاية الأسبوع الماضي، شكل المواطنون صورة جمالية في مباراة الهلال والنصر، راسمين صورة تقول "كلنا وطن واحد" كأول تلاحم يضرب حملات الواهمين في نحورهم، ومرة أخرى دحضت آمال المحرضين الذين دعوا إلى إحداث فوضى أول من أمس.
وخلال جولة وسائل الإعلام المحلية والأجنبية على المواقع المتوقع وجود تجمعات بها رسم المواطنون انعكاسا مغايرا لما خطط له الخائنون، مؤكدين أن دعاوى العبث التي بثت في مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا أوهام لمتبنيها.
وتصدى المواطنون للواهمين وأوقفوهم عند حدودهم، في كل موعد يخططون له بل إنهم استبقوا ذلك بتداول رسائل عبر كل وسائل الاتصال للإثبات أنه مهما روج لإحداث فوضى فإن الميدان لن يشهد حضور أحد عدا محرضيها. وعلى مدى أسبوع، جدد المواطنون انتماءهم لحكومة هذه البلاد، فمن خلال البلاك بيري الذي ينتشر بين شريحة فئة الشباب من ذكور وإناث، تداول مستخدموه رسائل عدة تثبت لحمتهم. وحملت إحدى رسائل الولاء العبارة التالية: دولة وحدها عبدالعزيز بـ"السيف" ما تهزها حملة بزارين بـ"الفيس".



3
بواسطة : المدير
 0  0  920
التعليقات ( 0 )