• ×

09:14 مساءً , السبت 17 أبريل 2021

246 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب في القطاع الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد سراج 
دعت غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 12 إلى 16 مارس الحالي، وذلك لشغل 246 وظيفة في عدد من الشركات والمؤسسات.

وستبدأ يوم السبت 12 مارس المقابلات لشغل 5 وظائف في شركة المواهب العربية وذلك بمقر الشركة الساعة العاشرة صباحا لحملة البكالوريوس وما فوق تحت مسمى (تقنية شبكات، دعم فني)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الابتدائي وما فوق لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (مراقب أمن وسلامة) في شركة نوادر العرب للتجارة وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وفي يوم الأحد 13 مارس تبدأ المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في المعهد السعودي للبيع بالتجزئة وذلك بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (موظف خدمة شامل)، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الابتدائي وما فوق لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (موظفو خطوط انتاج) في مصانع الجميح لتعبئة المرطبات وستكون المقابلات بمقر الشركة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا. كما سيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية لحملة الدبلوم وما فوق لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (مشغل مكائن، مساعد مشغل، فاحص جودة، ميكانيكي، فنى كهرباء، أمين مستودع، فني معمل قوالب) في شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة وستكون المقابلات بمقر الغرفة عند الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وفي يوم الاثنين 14 مارس سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 20 وظيفة في الشركة السعودية للعدد والأدوات تحت مسمى (مقدم خدمة عملاء، محاسب) لحملة الثانوية وما فوق وذلك بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحا، كما سيتم في ذات اليوم عند الساعة العاشرة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في مجموعة المجال قروب تحت مسمى (موظف أمن وسلامة، مغذي صراف آلي) لحملة المتوسطة وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع الخليج. كما سيتم في ذات اليوم عند الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في شركة العزيزية بندة تحت مسمى (محاسب) لحملة الثانوية وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع البديعة.

كما سيتم في يوم الثلاثاء 15 مارس إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل 20 وظيفة في شركة هرفي الغذائية لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (مقدم خدمة عملاء) فيما سيتم في نفس اليوم الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 3 وظائف في شركة الشرق الأوسط للألياف البصرية لحملة الدبلوم وما فوق تحت مسمى (دبلوم إلكترونيات، دبلوم سكرتارية) وذلك بمقر الشركة. كما سيتم في نفس اليوم أيضا الساعة الثانية عشرة ظهرا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في شركة الموارد للأغذية لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (محاسب زبائن) وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء 16 مارس سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة كودو للتغذية والإعاشة بمقر الغرفة الساعة الثانية عشرة ظهرا لحملة المتوسطة وما فوق تحت مسمى (استقبال عملاء، خدمة عملاء، محاسبة زبائن). كما سيتم في نفس اليوم أيضا الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 8 وظائف في الشركة العربية الطبية لحملة الثانوي وما فوق تحت مسمى (استقبال، اعمال مكتبية) وستكون المقابلات بمقر الشركة.

كما سيتم في نفس اليوم أيضا الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في شركة تضاريس نجد لحملة الابتدائي وما فوق تحت مسمى (موظف أمن وسلامة) وستكون المقابلات بمقر الشركة.




3
بواسطة : المدير
 0  0  1188
التعليقات ( 0 )