• ×

02:14 مساءً , الجمعة 28 فبراير 2020

قضية الطيار السعودي المتوفَّى : رفض مستشفى قبوله ومسؤول بـ"الخطوط" عنّفه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز: محمد مدبش (متابعات) علمت "سبق" تفاصيل وملابسات وفاة الطيار السعودي الذي انتقل إلى رحمة الله السبت الماضي بعد وصوله من رحلة الخطوط السعودية رقم ١١١٥ المتوجِّهة من جدة إلى الدمام.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها "سبق" من مصادر مُطَّلعة أن الطيار كان قد دخل في نقاش حادّ مع أحد كبار التنفيذيين في "الخطوط" من مساعدي المدير العام قبل إقلاع رحلته إلى الدمام، حيث ناقش الطيار معه موضوع إلغاء بعض المستحقّات له ولزملائه؛ ما أثّر على حالة الطيار.

وكان الطيار قد اضطُر إلى التوصّل بـ"واسطة"- على حدّ تعبير المصادر- إلى لقاء هذا المسؤول؛ حيث إنه يرفض لقاء الطيارين.

وحيث إن الطيار كان مُضطراً للذهاب برحلته إلى الدمام بعد هذا اللقاء، فقد ركب طائرته، لكنه كان حكى لزملائه أثناء الرحلة وقائع لقائه مع المسؤول، مُبدياً استياءه وامتعاضه الشديدين من طريقة تعامل المسؤول معه.
ويُكمل المصدر "ما إن وصل الطيار لمطار الدمام حتى التقاه طبيب المطار، وكشف عليه، ولاحظ أنه في حالة عصبية غير جيدة؛ مما دعاه لسؤاله: "في أحد مزعلك؟"، لكن الطيار قال له: إن حالته بدأت بالتحسّن، وبدأ ألم الصدر في الزوال، بَيْد أن طبيب المطار قال له: "إن هناك اشتباهاً بجلطة".

وأضاف المصدر أن الطيار عاد للفندق المُخصّص؛ لإقامة منسوبي "الخطوط" على كورنيش الدمام، لكنه فقد وعيه في بهو الفندق؛ مما دعا موظَّفي الفندق لإرساله بسيارة إلى المستشفى الذي يتعالج فيه موظّفو "الخطوط"، وهو أحد المستشفيات الخاصة بالدمام- تحتفظ "سبق" باسمها.

وأكَّد المصدر أن المستشفى رفض استقبال الطيار؛ بحجة أن "الخطوط السعودية" لم تدفع مستحقاتها للمستشفى، فيما حاول طاقم الفندق الذهاب به إلى مستشفى آخر، لكن المنية وافته وهو في الطريق.



5
بواسطة : المدير
 2  0  1162
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-10-2011 12:27 مساءً ابوصبري :
    اسأل الله القدير ان يتغمده بواسع رحمته فإن صدقت الرواية فقد وقع بين فكي الخطوط ... الفك العلوي موقف المسؤل الذي تشاد معه والفك السفلي عدم سداد الخطوط لمستحقات المستشفى الخاص مما أدى لرفضه إنقاذ الحالة. الامل في الله ثم المسؤل الاعلى ان ينظر في الامر وهو رائد فعل الخير حتى لاتتكر كماشة الفكين. والامر ليس ببعيد فقد قرأنا قبل فترة عن معلم قضى متأثرا بقضية شكوى ولي امر طالب وربما المشترك في الامر سطوة المدير المباشر وسعيه لتحطيم من تحته حيث لابد للمدير ان يحتوي هذه المسائل ولا يحولها لصدمات مميتة
  • #2
    03-10-2011 01:02 مساءً السحاب :
    رحمه الله وادخله فسيح جناته والهم اهله الصبر
    ولاتستغرب هذة المعامله من الخطوط مع اهم موظفيهاالطياريين
    هذا طيار راح والبقية في طريقه والمستشفى الخاص التي لم تستقبل حالته ليست عليها لوم وعتاب