• ×

04:33 صباحًا , الجمعة 7 مايو 2021

شركة الخليج للتدريب والتعليم تقدم دورات متخصصة في مجال التأمين

المهندس سعيد جبران :سعيدًا بتوقيع الاتفاقية مع شركة الخليج للتأمين،

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - نورة الشهيل 


وقعت شركة الخليج للتدريب والتعليم ممثلة في قسم تقنيات للتدريب و التنمية الإدارية مؤخرا اتفاقية امتياز وبروتوكول تعاون مع معهد الخليج للتأمين البحريني Gulf Insurance Institute لتقديم نطاق من الدورات التدريبية في مجال التأمين وإدارة المخاطر والتخطيط المالي في السعودية.
وقع الاتفاقية بدولة البحرين نائب رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم لقطاع الأفراد المهندس سعيد جبران، ومدير عام تطوير الأعمال بشركة الخليج للتدريب والتعليم المهندس وليد حسين، مع نائب رئيس مجلس إدارة معهد الخليج لدراسات التامين GII الأستاذ قاسم فخرو والرئيس التنفيذي لمعهد الخليج لدراسات التأمين الأستاذ سيلفان سعيد.
وأعرب المهندس سعيد جبران عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة الخليج للتأمين، مؤكدا على أن هذا من شأنه أن يمثل إضافة مهمة ونقلة نوعية في طريق تطوير قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية، مضيفًا أن هذه الشراكة تصب في مصلحة شركات التأمين العاملة في المملكة وجموع العاملين في هذا القطاع الاقتصادي الهام والحيوي؛ لما توفره من دورات تدريبية متقدمة على أيدي أعضاء هيئة التدريس والخبراء المتمرسين والمهنيين لدى معهد الخليج لدراسات التأمين (GII) داخل المملكة العربية السعودية من خلال الحضور القوى والموثوق لشركة الخليج في المملكة العربية السعودية.
وأوضح جبران أن معهد الخليج لدراسات التأمين تم تأسيسه عام 2007 من قبل شركات رائدة في قطاع صناعة التأمين بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا ويوجد المقر الرئيسي للمعهد في البحرين، وهو أول معهد زمالة متخصص في مجال التأمين التقليدي


والإسلامي وإدارة المخاطر في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف المعهد إلى أن يصبح مركزاً رئيسياً للتميز في توفير التعليم ودعم التطور ومكافأة إنجازات أولئك المهنيين العاملين في مجال ممارسة التأمين التقليدي والإسلامي (التكافل) وإدارة المخاطر في منطقة الخليج وشمال أفريقيا.
وأضاف جبران قائلاً: إن شركة الخليج للتدريب والتعليم ستنظم وتقدم بالتعاون مع معهد الخليج لدراسات التأمين عددا كبيرا من الدورات التدريبية والمحاضرات الخاصة بالاختبارات المباشرة للمؤهلات المهنية الدولية من المعهد الأمريكي لمقيمي الملكيات والحوادث المعتمدين، (المعاهد) معهد التأمين المعتمد (CII) ووكالة إدارة مكاتب التأمين (LOMA)
وتعد شركة الخليج للتدريب والتعليم من الرواد في مجال التدريب على تكنولوجيا المعلومات واللغة الإنجليزية والتدريب الإداري وغيرها من المجالات المتخصصة. ولقد حققت شركة الخليج العديد من الإنجازات الضخمة، وكان من أهمها أن حظيت بثقة العديد من عملائها سواء أكانت المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص أو الأفراد. لاسيما هذا فحسب بل تعتبر من أول الشركات المختصة في تدريب المواطنين السعوديين في جميع أنحاء المملكة حيث يحظى بكادر من الموظفين من أصحاب المؤهلات العليا يتعدى 1800 موظفا. ومن خلال الانتشار الواسع للفروع والامتيازات التعليمية والتدريبية؛ تلعب الشركة دوراً ريادياً في تطوير المرأة السعودية وتفعيل دورها في المجتمع.
بواسطة : المدير
 0  0  2514
التعليقات ( 0 )