• ×

02:46 صباحًا , الثلاثاء 27 يوليو 2021

الخدمة المدنية : معلمي ومعلمات محو الأمية المستثنين من الترسيم السابق ومعلمات برنامج تعليم الكبيرات مشمولون بأمر خادم الحرمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
أكد المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين، أن معلمي ومعلمات محو الأمية المستثنين من الترسيم السابق الصادر بالأمر الكريم في25 /6 /1426هـ مشمولون بأمر خادم الحرمين الشريفين الصادر أمس، بتثبيت المواطنين والمواطنات المعينين على كافة البنود ويتقاضون رواتبهم من ميزانية الدولة ومن خارج الميزانية.
وأضاف الخنين أن معلمات برنامج تعليم الكبيرات والمعلمين المتعاقد معهم من قبل وزارة التربية والتعليم وموظفي بند السوسة الحمراء لدى وزارة الزراعة هم أيضا من المشمولين بالأمر الملكي.
وبذلك تحرر 180 ألف موظف وموظفة من حصار بند الأجور، وسيتم التثبيت عن طريق لجنة مشكلة من وزارتي الخدمة المدنية والمالية والجهة ذات العلاقة، وأن يكون لمن تثبت الحاجة الفعلية إلى خدماتهم وأن يكون على مراحل اعتباراً من العام المالي المقبل 1433 /1434 وذلك بحسب الوظائف التي تعتمد في ميزانية وزارة المالية لهذا الغرض، إلا إذا كان لدى الجهة الحكومية شواغر فيتم التثبيت عليها هذا العام بعد موافقة اللجنة.
من جهته نفت وزارة التربية والتعليم بحسب الوطن شمول قرار الترسيم المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم بشكل مباشر أو عن طريق إداراتها التعليمية لسد العجز في مدارسها لهذا العام الدراسي.




3
بواسطة : المدير
 0  0  1649
التعليقات ( 0 )