• ×

10:07 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

عودة الملك تزيد الطلب على تزيين السيارات بالعلم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : كشف عاملون في محال الزينة في مدينة الهفوف التابعة للأحساء عن ازدياد كبير في طلبات تزيين السيارات احتفاءً بقدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى، خلال اليومين الماضيين، مؤكدين خلال أحاديثهم أمس إلى "الوطن" أن متوسط التكلفة يبلغ 800 ريال، وتتضمن تغبيرة اللونين الأبيض والأخضر وملصقا لصور المليك وعلامة "التوحيد" في جوانب السيارة، وترتفع وتنخفض التكلفة تبعاً لطلبات الزبون الأخرى.
وأشاروا إلى أن هذه المناسبة، فتحت أبواب رزق للكثير من المحلات التجارية ومحلات كوش الأفراح، وكذلك بعض الأفراد الذين لهم اهتمامات بالفن التشكيلي والتزيين، مضيفين أن هذه المناسبة العزيزة على الجميع، فتحت الكسب المادي إلى محلاتهم من خلال مشاركتهم الفرحة وتزيين السيارات وإشاعة الفرحة.
وقال صالح سعد عامل في محل- إنه عادة ما يستغرق تزيين سيارة ساعتين ونصف الساعة، وإنه استقبل منذ ليلة الأربعاء حتى صباح أمس الخميس 12 سيارة، مبيناً أنه يعمل منذ فترة ليست بالقصيرة في السعودية، إلا أن فرحة عودة المليك سالماً، شهدت إقبالاً كبيراً من قائدي السيارات على تزيين سياراتهم في محلات تزيين السيارات في الشارع الملكي في الهفوف، وتركزت طلباتهم على طلاء السيارة بالتراب الأخضر والأبيض، وكتابة بعض عبارات التهنئة بسلامة المليك.
وأبان محمد إبراهيم عامل في محل زينة سيارات- أن محلات كثيرة في الأحساء، سهرت ليل أول من أمس لاستقبال الطلبات المتزايدة في تزيين السيارات، موضحاً أن الرسومات تنوعت ما بين علم المملكة وشعار المملكة "السيفين والنخلة" وقلوب ونجوم.
وأشار منصور سعيد عامل في محل زينة- إلى أن الكثير من المحلات استعدت لهذه المناسبة منذ الإعلان عن قرب قدوم المليك إلى أرض الوطن مطلع الأسبوع الحالي، وتم توفير الأصباغ والملصقات وشعارات المملكة وبوسترات الصور لتلبية طلبات الزبائن.
ورأى الشاب هاني العيد أحد الشباب الذين حرصوا على تزيين سيارتهم- أنه اعتاد في مثل هذه المناسبات الوطنية على تزيين سيارته باللونين الأبيض والأخضر، والتجوال بها في الشوارع، ودعا جميع الشباب إلى البعد عن التصرفات غير المسؤولة في تزيين السيارة وكذلك أثناء القيادة على الطرقات.





3
بواسطة : المدير
 0  0  1474
التعليقات ( 0 )