• ×

02:14 صباحًا , الأربعاء 12 مايو 2021

بمناسبة عودة الملك .. الغامدي يصوم 30 يوماً وذبح ثلاثين خروفا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أحمد سراج 
حمد الله على عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله إلى أرض الوطن سالما معافى فنذر على نفسه الصيام شهرا، وألهبت عودة ملك الإنسانية الذكريات في نفسه فتذكر ردة فعل الملك سعود رحمه الله حين سكب القهوة على ثوبه وتحدث عن أبرز صفات الملك فهد رحمه الله.

وعبر أحمد عبدالله الغامدي عن فرحته بعودة الملك بعد رحلته العلاجية إلى أرض الوطن بالنذر أن يصوم شهرا حمدا لله «فعودته فرحة للجميع فقد طال انتظارنا لهذه المناسبة وكنت أنوي السفر إلى الرياض العاصمة سيرا على الأقدم لأستقبله وأقبل جبينه إلا أن كبر سني أعاقني عن ذلك، لذلك قررت أن أصوم 30 يوما حمدا لله على سلامة القائد الوالد».

وأضاف «ذبحت ثلاثين خروفا حمدا لله على سلامة الملك عبدالله ووزعتها على الفقراء والمساكين راجيا من الله أن يكتب أجرها له ولي».
وزاد «نعيش في أمن وأمان ونحن محسودون على هذه النعمة لا سيما وأن الله مكن لولاة الأمر الحكم بالشريعة والعدل».

ويتذكر العم أحمد موقفه مع الملك سعود رحمه الله حين انسكبت القهوة على ثوبه «عشت منذ صغري مع أبناء الملك عبدالعزيز رحمه الله وخلال عملي وجدتهم حكاما عادلين وآباء حنونين».

وأضاف «أتذكر موقفا لا يمكن نسيانه أبدا عندما سكبت القهوة على ثوب الملك سعود في إحدى المناسبات ولم ينهرني أبدا ولم يتضجر أبدا بل قال: بسم الله حصل خير، ثم غطى بـ(بشته) القهوة المسكوبة على ثوبه».

وذكر الغامدي أنه التقى الملك فهد ــ رحمه الله ــ مرات عدة حين كان وقتها وزيرا للداخلية إبان حضوره للطائف «كان رحمه الله يتمتع بروح مرحة وكنا نسمع منه الدعابات وكان يترك المجال لمن يحضر مجلسه بالحديث دون قيود».




3
بواسطة : المدير
 0  0  962
التعليقات ( 0 )