• ×

09:40 صباحًا , الجمعة 14 مايو 2021

عريس يكسر يــد عروسته بسبب «راقصات»قنــاة غنوة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعات : 
تسببت قناة «غنوة» في حدوث مشادة كبيرة بين عروسين في المنطقة الشرقية حديثي عهد بزواج، انتهت بكسر يد العروس التي لم تنصاع لتهديد زوجها بعدم تغيير القناة.

وكان السبب الحقيقي في عناد الزوجة هو الغيرة التي دبت في قلبها بسبب مداومة زوجها للقناة لعدة ساعات يوميا حتى أنها ضاقت ذرعا بذلك وقالت له «سأغير القناه ولا أريد أن أراها ثانية، فقال لها إن غيرتي القناة فسوف أكسر يدك» ولم تكترث الزوجة بالتهديد وحسبت أنه غير جاد، وان الأمر لا يعدو كونه حوار عادي، وقامت بتغيير القناة، فقام العريس بضربها وكسر يدها.

وأفادت مصادر صحفية أنه تم نقل العروس للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أصرت الزوجة على عدم التنازل إلا مقابل الطلاق، وتم تحويل الأمر إلى إمارة المنطقة الشرقية لتتخذ الرأي بشأن ما حدث.

من جهته أكد المستشار في إمارة المنطقة الشرقية الشيخ غازي الشمري، وقوع الحادثة هذه فعلا، مؤكداً أن كثيرا من البيوت تهدمت بسبب القنوات الغنائية وكثير من الزوجات يشتكين لقسم التكافل الأسري ويطالبن بإقفال هذه القنوات التي سببت المشاكل بين الأزواج وهدمت البيوت.

وحذر الشيخ غازي من مشاهدة هذه القنوات وطالب من منبر الوئام أن تقفل هذه القنوات أسوة بقنوات السحر التي أغلقت حيث كانت مفسدة وهادمة للبيوت.




3
بواسطة : المدير
 1  0  2850
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-17-2011 10:14 صباحًا الحالم الجنوبي :
    انسان ديوث حتى قدام زوجته
    لو فرض زوجته تتابع مهند او اي فنان جميل طول اليوم هل بيغار وفيه غيره اصلا احمد ربك ان زوجتك بتغير عليك انسان صاحب ميول شاذه معتوه
    متخلف جدا مسوي رجال بعد